بوراك أوزجفيت ليس الأول.. من تصدر قائمة أوسم الممثلين الأتراك؟

يبدو أن بوراك أوزجفيت والمعروف بوسامته في العالم العربي وتركيا، لم يتمكن من أن يحظى بالشهرة ذاتها في العالم ككل؛ إذ حصل على مركزٍ متأخرٍ جدا في قائمة أوسم 100 رجلٍ في العالم لعام 2020، بعد أن حلَّ في المركز الـ 91.

وبحسب صحيفة “تقويم”، فإنَّ بوراك أوزجفيت والذي يُعد الممثل التركي .الأكثر متابعةً بين الممثلين الأتراك الذكور عبر إنستغرام بأكثر من 16 مليون متابع. لم يتمكن من تخطي العديد من الممثلين الأترك الآخرين، والذين شملتهم القائمة أيضا أمثال كيفانش تاتليتوغ وكرم بورسين.

img

وجاء في صدارة الممثلين الأتراك في القائمة التي أعلنتها منظمة “Top Beauty World” ومقرها الولايات المتحدة. الممثل التركي شاتاي أولوسوي. إذ حلَّ في المرتبة الـ 17 عالميا، تلاه الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ، والذي حلَّ في المرتبة الـ 33 عالميا.

img

أما كرم بورسين نجم مسلسل “أنت اطرق بابي”، فقد تمكن من الحصول على المرتبة الـ 38 عالميا. وذلك بفارقٍ كبير عن جان يامان النجم التركي الشهير أوروبيا بوسامته، حيث حلَّ الأخير في المرتبة الـ 89 عالميا.

img

فيما تمكن النجم التركي باريش آردوتش من دخول القائمة والحصول على المركز الـ 68 عالميا.

img

وكانت المفاجأة بدخول الفنان التركي أوراز كاجيلار أوغلو نجم مسلسل “ابنة السفير” القائمة. إذ حلَّ في المرتبة الـ 82 عالميا، متقدما على جان يامان الأكثر شهرة.

img

كما وإضافةً إليهم تضمنت القائمة الفنان التركي بوراك توزكوباران علي بطل مسلسل “الأزهار الحزينة”. الذي حلَّ في المرتبة الـ 96 عالميا، لتضم القائمة بذلك 8 ممثلين أتراك.

img

يُذكر أن صدارة قائمة أجمل 100 امرأة في العالم لعام 2020، كانت من نصيب الممثلة التركية هاندا أرتشيل نجمة مسلسل “أنت اطرق بابي”. فيما جاءت مواطنتها النجمة توبا بويوكستون في المركز الـ 29، أما فهرية أفجان فاحتلت المركز الـ 45.

وجاءت تلك الاختيارات من قبل ثلاثة من أبرز جراحي التجميل في الولايات المتحدة الأمريكية. كان لرأيهم 50% من النقاط الممنوحة، فيما تأتي 30% من الإنترنت، و 20 % تتوافق مع معايير الجمال العالمية لهذا العام.

.

المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.