شاهد.. درة بزيادة ملحوظة في الوزن في أحدث ظهور مع زوجها!

شاركت الفنانة التونسية درة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”. بعدة صور ظهرت من خلالها مع زوجها رجل الأعمال المصري “هاني سعد” في أحد المناسبات العامة، ولفتت الفنانة درة الانتباه إليها بزيادة وزنها بشكل ملحوظ. 

بينما ظهرت درة في الصورة ترتدي فستانًا واسعا لونه أسود. وفي المنتصف حزام ذهبي أضفى على الإطلالة الأناقة، إضافة الى ذلك حذاء أسود وحقيبة حمراء. 

للمشاهدة اضغط هنا

واعتمدت الفنانة درة تسريحة الشعر المنسدل الناعم، بالاضافة الى المكياج الهادىء، كما ارتدى زوجها رجل الأعمال هاني سعد بدلة لونها أسود.

وفي وقت سابق نشرت الفنانة التونسية ” درة ” عدة صور جديدة من خلال حسابها على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” من حفل زفافها على رجل الاعمال المصري.

استعرضت فيها إطلالتها وفستانها الابيض الأنيق من تصميم مصمم الأزياء اللبناني العالمي ” زهير مراد ”.

ويذكر ان زوجها رجل الأعمال المصري ” هاني سعد ” نشر صورة له من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” عبر خاصية الإستوري. حيث ظهر في الصورة برفقة زوجته الفنانة التونسية ” درة ” والذي يعتبر أحدث ظهور جمعهما.

بينما كتب رجل الاعمال هاني سعد في تعليقه على الصورة موجها بكلمات رومانسية. قائلا : ” لكل اللي بتعمليه لأنك أنتي سأبقى شاكرًا للأبد أنكِ في حياتي .. أنا في نعيم ” .

بينما ردت عليه الفنانة درة بنشر صورة لها برفقة زوجها رجل الأعمال المصري من خلال حسابها على موقع ” إنستجرام ”. وعلقت عليها : ” أنا أيضًا في نعيم لأنك معايا يا حبي ” .

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.