النجمات يوجهن الرسائل لـ أصالة بعد صورة طارق العريان مع حبيبته نيكول سعفان

ساند العديد من نجوم الفن الفنانة السورية أصالة نصري التي خرجت عن صمتها لتعبر عن حزنها الشديد، بعد أن نُشرت صورة لطليقها المخرج طارق العريان مع عارضة الأزياء السورية الأرمنية “نيكول سعفان” وقالت مصادر مقربة عن اقتراب موعد زواجهما.

وحاول بعض زملاء أصالة التخفيف عن حزن الفنان اصالة بعد أن قامت بنشر الصورة التي تجمع طليقها مع نيكول سعفان مشيرة أن الصورة أوجعتها بدرجة كبيرة وجعلتها في صدمة مدة ثلاثين ساعة.

ووجهت الفنانة اللبنانية عبير نعمة رسالة للفنانة السورية أصالة نصري قائلة: “كتير قاسي وظالم اللي عم تعيشيه. صدقيني رح يقطع متل كل شي سيئ ورح يتركك أقوى، وهني اللي خسرانين وما بيستاهلوكِ .. قلبي معك”.

وبدورها قالت الفنانة السورية جومانة مراد معلقة على ذلك بالقول: “الله يجبر قلبك ويعوضك خير يا حبيبتي”، أما الإعلامية المصرية دينا سكر فكتبت: “الله يقويكي على احساسك وتتجاوزي الألم اللي اتي حساه”، وعلقت أيضا الممثلة إيناس طالب وقالت: “جحود ووقاحة نفوس بالأخير أنت أصالة”.

وبدورها علقت النجمة التونسية شيما هلالي: “احنا تعلمنا منك الصبر وقوة الشخصية والصدق، حسبي الله ونعم الوكيل فيهم، نحبك برشا”، وتفاعل معها أيضا كل من رانيا يوسف، ونوال الزغبي وماغي بو غصن، ولجين عمران، وأمل عرفة، وليليا الأطرش، ومديحة كنيفاتي ومكسيم خليل وغيرهم كثر.

أقرا المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.