رضوى الشربيني تساند اصالة: “الخاين لا يتزعل عليه و لا يتزعل منه لا يستاهل دمعة واحدة”

حرصت الاعلامية المصرية رضوى الشربيني على التعليق على الازمة التي تمر به صديقتها النجمة السورية اصالة بعد اعلان الأخيرة عن صدمتها عقب ظهور طارق العريان مع خطيبته السورية نيكول سعفان بشكل علني.

فقد كتبت الاعلامية رضوى الشربيني عبر حسابها في منصة تويتر رسالة وجهتها لـ أصالة قالت فيها: “إلى حبيبتي أصالة.. زعلك غالي زيك والخاين لا يتزعل عليه ولا يتزعل منه.. لا يستاهل دمعة واحدة منك ولا حتى كلمة عتاب.. انسي وعيشي وحبي وارمي ورا ظهرك وانجحي أكتر وأكتر لأنك تستحقي.. ربنا يعوض عليكي ويسعد قلبك يا روحي”.

كانت وقد أعلنت الإعلامية المصرية ” رضوى الشربيني ” عن توقف برنامجها ” هي وبس ” المذاع على قناة ” CBC ” لفترة مؤقتة لرغبتها في الحصول على أجازه دون أن تحدد فترة هذا التوقف .

ويذكر ان الاعلامية المصرية رضوى الشربيني نشرت تغريدة لها من خلال حسابها على منصة ” تويتر ” وجهت من خلالها رسالة إلى إبنتها ” تيا ” احتفالا بعيد ميلادها.

وتضمنت التغريدة صورة تجمع بين الاعلامية المصري رضوى الشربيني وإبنتها وكتبت في تعليقها عليها قائلة : ” إلى من منحتنى حياه جديدة .. إلى أول من منحتنى الأمومة .. إلى صديقتى الأولى والمفضلة .. كل سنة وإنتى بنتى اللى بتكبر قدامى وأنا فخورة بيها وبأخلاقها وشطارتها وأدبها ” .

وتابعت : ” كل سنة وإنتى حبييتى وبنتى وأختى وصحبتىً يا حتة منى ويارب يقدرنى إنى أكون أم جديرة بيكى إنتى وأختك .. عيد ميلاد سعيد تيا ” .

أقرا المزيد:

وليد الدواس يستفز متابعيه بعد كشفه عن أقل مبلغ حصل عليه كأرباح من سناب شات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.