زوج ملكة كابلي يعلن طلاقهما.. ويكشف تفاصيل مفاجئة حول علاقتهما الزوجية (فيديو)

أعلن مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي أحمد السالم، زوج الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي، طلاقهما بشكل رسمي، وجاء ذلك بعد حياة زوجية استمرت حوالي عامين ونصف العام، موضحًا أن ما أثارته طليقته حول طلبها الطلاق ورفضه لذلك لا أساس له عن الصحة.

وقال أحمد السالم في مقطع فيديو نشره عبر حسابه في تطبيق “سناب شات”، إن ملكة كابلي، لم تطلب الطلاق ولكنه هو من قام بتطليقها، وذلك بسبب انها أغضبته في العديد من المواقف مضيفا إلى انتهاء السعادة بينهما.

وأضاف: “أقسم بالله العظيم إني أنا طلقت ما طلبت الطلاق.. لأن أنا إنسان اللي أزعله بشيء أنا أراضيه وأحطه على عيني راسي.. تقول إنت زعلته وردة فعله يبي اللي يبيه ممكن بس مو زوجتك”.

وأردف أحمد السالم قائلًا: “زوجتك المفروض تكون أحنْ شيء في حياتك.. أنا إنسان أتزوج عشان أكون سعيد إذا انتهت السعادة خلاص”.

وفي مقطع آخر تم تداوله عقبّ أحمد السالم: “قالت أنا طالبة الانفصال قبل شهرين بس الطرف التاني رافض.. شنو رافض.. أنا من بداية شهرين وأول يوم طلعت فيه من البيت أنا طلقت نعرف الطلاق كلمة أهم شيء الكلمة وبعدين تستكمل الأوراق”.

وأوضح: “يمكن هي قاصدة تقول إنها ما وصلتها ورجعتها.. أنا طلقت وكل التصرفات اللي صارت قبل شهرين ما تعنيني.. سبحان الله الطرف التاني كان استفزاز باستفزاز.. يعني متابعينا واللي يعرفنا ما يحتاجون توضيح شيء احسن شيء الواحد يطلع على شخصيته”.

واختتم قوله: “وردًا على الناس اللي تقولي يا خاين وشنو.. أنا إني خاين أسرع شي ممكن تروح تخلع نفسها بأي محكمة”.

للمشاهدة اضغط هنا

أقرأ المزيد/

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.