التعليق الأول للفنانة ” يسرا ” بعد إصابتها بفيروس كورونا

نشرت النجمة المصرية ” يسرا ” منشورا لها عبر في موقع تبادل الصور والفيديوهات ”إنستجرام ” في تعليقها الأول بعد أن ظهرت نتيجة الكشف عن فيروس كورونا ايجابية.

وجهت الفنانة المصرية يسرا رسالة شكر وعرفان إلى جميع أصدقائها من مصر وخارجها الذين دعموها وتمنوا لها الشفاء العاجل من الاصابة وإلى وزارة الصحة المصرية وكافة الأطباء الذين يتابعون حالتها الصحية.

فكتبت قائلة : ” بتوجه بكل الشكر وخالص امتناني لكل أصدقائي داخل وخارج مصر وللجمهور الكريم لسؤالهم واهتمامهم الكبير بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا .. كما أوجه شكر خاص جدا جدا لوزارة الصحة ولكل الأطباء وطاقم التمريض اللي بيشرفوا على حالتي ” .

وتابعت : ” مفيش كلام يوفي الناس دي كلها حقها على المجهود العظيم لمواجهة هذا المرض .. ربنا يحفظكم جميعا ويشفي كل مريض .. شكرا للجميع ” .

للمشاهدة اضغط هنا

وفي وقت سابق أثارت النجمة المصرية يسرا موجة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو، ظهرت من خلاله بوضعٍ “غير طبيعي”.

وفي الفيديو القصير، ظهرت الفنانة المصرية يُسرا ترقص بطريقةٍ غريبة، قابلها النشطاء على مواقع التواصل بتعليقاتٍ ساخرة .

وقالت إحدى المتابعات في تعليقها: “أعوذ بالله من كئآبة المنظر” .فيما قال آخر: “سوء المنقلب”، ووصفها ثالث بـِ”عجوز النار”، وعلّق رابع قائلاً: “يالله حسن الخاتمه”.

للمشاهدة اضغط هنا

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.