محامي أصالة يفجر مفاجأة غير متوقعة حول طلاقها من طارق العريان

كشف ” محمد فهمي ” محامي الفنانة ” أصالة ” من خلال تصريحات صحفية أدلى بها لبرنامج ” et بالعربي ” عبر مداخلة هاتفية له عن أن الطلاق بين موكلته اصالة والمخرج ” طارق العريان ” تم رسميا في 12 من ديسمبر الجاري أي قبل 15 يوما.

وأشار المحامي محمد فهمي إلى أنه تم إشهار الطلاق والانفصال في شهر ديسمبر من العام الماضي بعد أن طلبت الفنانة أصالة الطلاق وسعت له .. وأن سبب التأخير في هذه المدة هو المخرج طارق العريان .

وتابع المحامي حديثه أنه في البداية كان محامي طارق العريان هو نفسه محامي أصالة ثم بعد ذلك استعانت الفنانة اصالة بمحامي آخر وكانت كل الأوراق التي تخص الطلاق والحضانة مع محامي العريان وهو لم يكن مهتما بالموضوع ومرة يجيب على هاتفه وعشرات المرات لا يجيب.

للمشاهدة اضغط هنا

وكشفت عارضة الأزياء اللبنانية، سبب انفصال طـارق العريان عن زوجته الفنانة أصالة نصرى. مشيرة إلى أنها لم تكن تعرفه وقتها وإنما عدم سعادته معها السبب لطلاقهما.

وأكدت سعفان على وجود علاقة بينها وبين طارق العريان، رافضةً في الوقت نفسه إتهامها بأنها السبب في إنفصال العريان وأصالة. مشيرةً إلى أنه لم يكن سعيد معها ولهذا إنفصلا.

كما وكتبت:” أريد أن أخبرك أنني ليس لي دخل في طلاقهم، والطلاق حدث لأنه لم يكن سعيدا، وجرى بينهم الكثير من المشاكل. ولم أكن مطلقا مع طارق عندما كانوا متزوجين”.

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.