طالب سعودي لم تعجبه نتيجته بالامتحان فاطلق النار على مدرسه برصاصة في رأسه

ارتكب طالب سعودي على تنفيذ جريمة مروعة بحق معلمه المصري، من خلال القيام بأطلاق النار عليه لتخترق رصاصة رأسه من الخلف وذلك بسبب عدم اعجاب الطالب السعودي درجته في الامتحان.

وقال أحمد محمد أحد المقيمين مع المعلم بالسعودية، إن الضحية يدعى هاني عبدالتواب يبلغ من العمر 35 عاما. وهو معلم لغة إنجليزية بالإعدادية ويقيم بالمملكة منذ حوالي 10 سنوات.

وأضاف أحمد وفق ما تناقلته وسائل إعلام مصرية، أن معلمه المصري يمكث في أحدى المستشفيات السعودية لتلقي الرعاية الطبية داخل العناية المركزة، وذلك بعدما استقرت الرصاصة في الرأس تسببت في نزيف مستمر منذ حوالي 4 أيام.

وأن من قام باطلاق النار على المعلم هما مراهقان شقيقان الأكبر البالغ من العمر 16 عامًا والأصغر 13 عامًا وتم القبض عليهم.

وقال المعلم صديق المجني عليه، إن الجناة مشهورين بهذه الأفعال الإجرامية: «في روايات كتير على الموضوع ده. لكن أصدق رواية فيهم هي الطبيب اللي استقبل هاني في مستشفى السليل، والدكتور دا قال إن في شابين رموه وجريوا”

وتابع:”ولما راح المستشفى دي معرفوش يعالجوه وحولوه على مستشفى الرياض وهو دلوقتي بين الحياة والموت في العناية المركزة في حالة إغماء تام”

وتابع: «كانت الحادثة منذ نحو أسبوع، أقام خلالها المدرس المصري في العناية لم يفق من غيبوبته. وحياته الآن مهددة بالإنهاء لمجرد خلاف بين طالب ومعلمه».

وعلق حساب دبلوماسي قديم بقوله على الحادثة:”إذا كانت الحكومة تـُبرّر القتل بالمنشار والسيف والتنكيل بكل من يعارضها وتشجّع على الهايط والتنمّر والتهديد بالقتل وإحتلال دول الجوار فلماذا نلوم الشعب؟  الناس على دين ملوكها”

أقرأ المزيد/

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.