“بعد مسابقة المؤخرات” شاهد.. روان بن حسين تتحدى اللايجر بإطلالة جريئة

شاركت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين جمهورها على منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو طريف، ظهرت من خلاله وهي في نزهة التقت فيها بعدد من الحيوانات المختلفة، أبرزها ثعبان ضخم.

وظهرت الفاشينيستا روان بن حسين هي تطعم دب، وتلف حول جسدها ثعبان أصفر اللون ضخم. كما دخلت في تحد مع حيوان اللايجر والذي أوضحت أنه ابن لتزاوج أسد مع أنثى النمر، بعد ذلك حاولت أن تفوز عليه في لعبة شد الحبل إلا أنها لم تتمكن من الفوز وبعد عدة محاولات قالت ضاحكة “ما في ولا نقطة أمل”.

للمشاهدة اضغط هنا

وفي وقت سابق فاجأت متابعيها بأجواء إحتفالها بعيد الميلاد وعيد ميلادها. حيث نشرت مجموعة من الصور والفيديوهات، فيما كان لافتاً للمتابعين الزينة التي إعتمدتها روان.

وعلّقت روان بالقول:”شكراً يا الله انك عطيتني اكبر نعمة في حياتي بنتي الحلوه لونا، وعلى نعمة الصحة والعافية – للعلم انا شخصياً ما احتفل بالعيد ميلاد ولكن احب اشارك اصدقائي من الديانه المسيحية اعيادهم مثل ماهم دائماً يذكروني باعياد الاسلام شرايكم بزينة بيت صديقتي؟ افضل زينه عيد ميلاد شفتها في دبي”.

كما  وأضافت الفاشينيستا الكويتية روان :”امس اصدقائي سوولي مفاجاة واحتفلوا بعيد ميلادي. كثيييير كنت حسّاسه امس ودمعتي بعيني لانه هالسنه ماكانت سهله… الحمدلله على نعمة الاصدقاء اللي يدخلون الفرحة على قلوبنا الله لا يحرمني منكم”.

للمشاهدة اضغط هنا
أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.