ديميت أوزدمير في علاقة مع هذا النجم.. سبق وأن فرقتّه عن حبيبته

ما زالت شائعات الحب تلاحق النجمة التركية ديميت اوزدمير، وآخرها مزاعم تُفيد بوجود علاقة حبٍ تجمعها مع المغني والممثل التركي أوزهان كوتش، بعد أن شوهد الثنائي في حديقة أحد فنادق بلدة ألاتشاتي التركية.

ووفق ما نقلته صحيفة “أكشام” التركية، فإنَّ الثنائي شوهدا مؤخرًا يقضيان وقتًا ممتعًا مع أصدقائهما. وأن أوزهان قام بقل مكان إقامته ليسكن بالقرب من ديميت. وذلك من أجل عيش علاقة حبه بأريحية مع النجمة التركية، وكذلك قيام ديميت بزياراتٍ متكررة لأوزهان مؤخراً في منزله.

View this post on Instagram

A post shared by Magazinbird (@magazinbird)

وأعادت هذه المزاعم إلى الذاكرة، الأخبار التي أشارت إلى وجود علاقة حبٍ بين الطرفين العام الماضي. عندما تواجدا في أحد الاماكن سوياً، لتظهر حينها اتهاماتٌ عديدة لديميت. تؤكد بأنها قامت بخيانة صديقتها الفنانة التركية يامور تانريسيفسين الشهيرة بـ “منال” في المسلسل التركي “ما وراء الشمس”؛ إذ كانت الأخيرة على علاقةٍ بأوزهان. وأن ديميت كانت السبب في انفصال الأخير عن يامور بعد علاقةٍ امتدت لأربع سنواتٍ وكانا يمهدّان لزواجهما.

كما وكانت حينها ديميت أوزدمير قد نفت وجود أي علاقةٍ تجمعها بأوزهان. مشيرةً إلى أنهما صديقان وأنَّ ظهورهما سوياً لا يعني أي شيءٍ مطلقاً، وأنَّ انفصال أوزهان جاء نتيجة عدم رغبته بالزواج حينها.

img

كيُذكر أن كثرة الشائعات التي تلاحق ديميت أوزدمير حول علاقاتها العاطفية. كانت قد دفعتها في محاولة لحذف تلك الأخبار عن محرك البحث “غوغل” في بداية هذا العام؛ إذ أشارت الصحف حينها إلى أن ديميت مستعدة لدفع ما يقارب 4 آلاف دولارٍ. وانها تقدمت بطلب إلى “غوغل” من أجل ذلك.

img

كما وذكرت الصحف التركية أن سعر إخفاء خبر ما موجود في أرشيف “غوغل” يبدأ من (10 آلاف ليرة تركية) .أي ما يعادل (1700 دولار)، ويصل حذف الاسم إلى (50 ألف ليرة تركية) أي ما يعادل (8500 دولار)، حيث يعتمد السعر على أهمية الخبر والاسم.

وفيما يخص علاقاتها فقد بدأت أوزديمير عام 2014 مع النجم التركي يوسف جيم أثناء تصويرهما مسلسل “رائحة الفراولة”. وانتهت العلاقة في 2015، تلاها العديد من العلاقات التي أشيعت عنها منها مع .النجم التركي جان يامان والذي شاركته بطولة مسلسل “الطائر المبكر”.

img

.المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.