فيديو| لاعب شهير سجل هدفًا قاتلاً فخلع ملابسه.. ووجه رسالة “مثيرة” لزوجته

أثار نجم  ال لاعب البوندزليجا السابق، راؤول بوباديلا، الجدل بعد تجرده من ملابسه، عقب تسجيله هدفًا لفريقه في الدقيقة الأخيرة ضمن مباريات الدوري الباراجواني لكرة القدم.

وأحرز بوباديلا مهاجم بوروسيا مونشنجلادباخ واوجسبورج السابق، الذي يلعب حاليًا في صفوف فريق جواراني بباراجواي. هدفًا مثيرًا في وقت متأخر ليفوز على ليبرتاد في الأسبوع الماضي.

وعبر عن سعادته بالهدف بنزع قميصه، وخفض سرواله القصير. وقد ظهر جزء من رجولته، قبل أن يقدم اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا اعتذارًا لزوجته عن سوء تصرفه.

وحاول لاعب باراجواي الدولي التخفيف من وطأة الأمر. قائلاً: “آسف على احتفالي. آمل ألا ترى زوجتي ذلك. يجب أن تبقى هادئة. كل هذا لها”.

ولم يتخذ الحكم أي إجراء، لكنه قد يواجه الآن عقوبة الإيقاف لفترة طويلة بعد أن فتح اتحاد كرة القدم في باراجواي تحقيقًا حول الواقعة.

وقال راؤول برونو، المسؤول باتحاد كرة القدم: “لقد بدأنا الإجراءات الرسمية. حيث لم نتلق أي شكاوى مكتوبة أو أي شيء من الحكم. حصلنا على معلومات من الإنترنت والصحف والأشرطة، وقادونا إلى هذا الاستفسار. لقد أبلغنا راؤول بوباديلا، وأمامه ثلاثة أيام للاستئناف”.

وكان المهاجم في طريقه إلى الانتقال إلى الدوري الإنجليزي في عام 2015، لكن تعطلت صفقة انتقاله مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني إلى هال سيتي.

ولم يسجل بعد 10 مباريات مع منتخب بلاده، بعد اختياره في تشكيلة باراجواي المكونة من 23 لاعبًا في كوبا أمريكا 2015.

لعب بوباديلا أيضًا مع الفريقين السويسريين يونج بويز وإف سي بازل خلال مسيرته. حيث كان لاعبًا بفريق بازل الذي خسر أمام تشيلسي في نصف نهائي الدوري الأوروبي 2013 .

 

شاهد الفيديو

 

.

المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.