استعدت ​سلمى حايك​ للترحيب بالعام الجديد يوم أمس الثلاثاء حيث شاركت صوراً التقطتها على طريقة السلفي وقد ارتدت بيكيني باللون الفوشيا استعرضت من خلاله منحنياتها التي تحسد عليها في جميع الأماكن الصحيحة، خصوصاً صدرها العارم، ووضعت فوقه رداء مزركشاً كما اعتمرت قبعة من القش تقيها حرارة الشمس وحمت عينيها بنظارات شمسية سوداء، ما أثار إعجاب الجماهير المتابعين الذين أشادوا بجمال قوامها وقد بلغت سن 54.

“هل عمرك من قبل؟” سأل أحد المتابعين المشاغبين. “التقدم في السن مثل النبيذ الجيد!” وافق آخر. وتابعت التعليقات “جميلة كالعادة” ، مرفقة برمز تعبيري ناري ، بينما قال آخر ببساطة: “مثيرة جدًا!”

وكانت الأم لابنة واحدة المكسيكية المولد تتطلع إلى بزوغ فجر العام الجديد مع منشورها الذي علقت عليه: “الأيام الأخيرة من عام 2020. لم أكن أبدًا أكثر امتنانًا لكوني اتمتع بصحة جيدة وعلى اتصال بالطبيعة”.

ليس من الواضح مكان التقاط الصورة  ​سلمى – رغم أن الموقع يبدو استوائيًا. ولكن أينما كانت الممثلة حاليًا ، يبدو أنها بعيدة جدًا عن عيد الميلاد الأوروبي البارد الذي استمتعت به مع زوجها فرانسوا هنري بينولت ، وابنتهما فالنتينا ووالدة فرانسوا هنري ، ماريفون ، التي شاركت سلمى صورة جميلة معها الإثنين.