السعودية رهف القنون تفجر مفاجأة: أول علاقة لي مع بنت.. والطريق أمامي لأعرف أنا مين

فجرت الناشطة السعودية رهف القنون المزيد من التفاصيل حول حياتها الجنسية، خاصة وأنها انفصلت عن والد طفلتها بشكل رسمي بداعي “لخبطة” في ميولها الجنسية. مضيفة أنها كانت قبل ذلك في علاقة مع فتاة قبل الارتباط به وأنه يعرف عن تلك العلاقة كل شيء.

وأوضحت الناشطة رهف القنون في رسالة مطولة نشرتها عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”. أنها دخلت في علاقة مع بنت وحدث ذلك في فترة الدراسة بمرحلة أول متوسط. وظلت على علاقة مع بنات خلال هذه المرحلة من الدراسة وحتى مرحلة الثانوية. لافتة إلى أنها تعد نفسها “مثلية”.

وأضافت القنون أنها استمرت في علاقات مع العديد من البنات إلى أن وصلت مرحلة الثانوية وبدأت تتعرف على شباب. ومن هنا اعترفت بأنها (ثنائية الميول الجنسية).

وكتبت الناشطة رهف القنون في رسالتها قائلة:

“أوكي.. خلونا نتكلم بشكل جدي عن الميول واللخبطة وكل هالأشياء بحكم اللي مريت فيه.. أول علاقة لي كانت مع بنت بأول متوسط وخلال مرحلتي بالمتوسط الين بداية الثانوية وأنا كله مع بنات.. كبرت وأنا اعتبر نفسي (ليزبيان) وهالشيء ما كان يخفى حتى أهلي”.

وأضافت: “في الثانوي وزي أي مراهقة بديت أتعرف على شباب وقلت أوكي أنا (بايسكشوال) وكان مجرد إعجاب جنسي.. وهالشيء استمر لين قابلت أبو طفلي، ولأن الوضع هنا يختلف عن السعودية (السعودية ما كنت اقدر أقضي طول وقتي مع ولد) لكن كنت معاه 24 ساعة”.

وتابعت قائلة: “تعرفنا واتسلينا ورحنا كل مكان وحسيت بحب تجاهه، ولأنها تجربة جديدة (عاطفيًا) مع ذكر . . وقتها كان فيه بقايا من التفكير الشرقي براسي إني لازم أكمل حياتي واتزوج وانجب وكله مع (رجل) واثنينا كنا ندور الاستقرار وبدينا كل شيء سوا”.

وأردفت “القنون”: “قبل ما اقابل أبو طفلي كنت بعلاقة مع بنت وكان يعرف عنها.. فكنت أحس بلخبطة ومو متأكدة من ميولي .. علاقتي معاه ما كانت عادية وحيل مميزة وقلبي مليان رحمة وعاطفة اتجاهه بس مو متأكدة أنا صدق أميل عاطفيًا واحس بالاستقرار مع رجل أو لأ”.

واختتمت الناشطة السعودية رهف القنون حديثها: “وما زالت الحياة قدامي وعمري ما زال في بداية العشرينات وبالمستقبل كتير أشخاص بقابلهم لين أتأكد واعرف أنا مين”.

.

المصدر/وكالات

5 تعليقات
  1. عمدة+ترعة+مصيلحي يقول

    لاحول ولا قوة الا بالله هذا اسمه انحراف عن الفطرة ومن يعمل هذا شاذ عن الطريق الصحيح وما ينتظرة في الآخرة لا يخفى على احد خزي في الدنيا وعذاب في الاخرة

  2. فهد يقول

    الا تستحون ما عندكم اخبار غير عن بنت ليست موظفة بالدولة لنقل اخبارها
    الجرائد الصفر ما نزل مستواكم

  3. Khaled يقول

    الله يهديها

  4. . يقول

    لا حول ولا قوة الا بالله
    لا نريد أي شيء من أخبارها التافهة الساقط!! فكلها نكد وإنتكاس للفطرة وهدم للقيم والأخلاق.
    ارحموا المجتمع من الساقطين… ارحموا أهلها وذويها

  5. ابو محمد يقول

    هل انتهت مآسي و أحزان المسلمين في كل مكان حتى نكرر خبركهذا وأشباهه!!جراح المسلمين تنزف في كل مكان!!يقول الشاعر (أَنَّا اتَّجَهْتَ إِلَى الإِسْلاَمِ في بَلَدٍ …. تَجِدْهُ كَالطَّيْرِ مَقْصُوصًا جَنَاحَاهُ كَمْ صَرَّفَتْنَا يَدٌ كُنَّا نُصَرِّفُهَا …. وَبَاتَ يَحْكُمُنَا شَعْبٌ مَلَكْنَاهُ هَلْ تَطْلُبُونَ مِنَ الْمُخْتَارِ مُعْجِزَةً …. يَكْفِيهِ شَعْبٌ مِنَ الأَجْدَاثِ أَحْيَاهُ مَنْ وَحَّدَ الْعُرْبَ حَتَّى صَارَ وَاتِرُهُمْ … إِذَا رَأَى وَلَدَ الْمَوْتُورِ آخَاهُ وَكَيْفَ سَاسَ رُعَاةُ الشَّاةِ مَمْلَكَةً …. مَا سَاسَهَا قَيْصَرٌ مِنْ قَبْلُ أَوْ شَاهُ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.