(فيديو) مداهمة مثيرة لفيلا ليلة رأس السنة الجديدة في اسطنبول

داهمت فرق الدرك فيلا كانت مجموعة تقيم فيها احتفالًا بمناسبة ليلة رأس السنة الميلادية بسيليفري في اسطنبول، على الرغم من تحذير وزارة الداخلية من ذلك مسبقًا.

وتلقت فرق الدرك في اسطنبول، وفق ترجمة موقع “تركيا الآن”، معلومات حول استئجار ه.ك.ك. فيلا تقع في الجزء الريفي من منطقة سيليفري، لمدة قصيرة.

وذكرت مصادر أمنية في اسطنبول أن الفرق رجّحت أن يكون الاستئجار بغرض المقامرة أو الاحتفال بليلة رأس  السنة دون مراعاة التدابير المتخذة لمكافحة فيروس كورونا.

ومع اقتراب الساعات الأخيرة لليلة رأس السنة، لاحظت الفرق التي كانت تراقب المكان دخول عدد كبير من الأشخاص إلى الفيلا.

وعلى إثر ذلك، داهمت الفرق الفيلا بناءً على مذكرة تفتيش صادرة عن مكتب النيابة العامة.

وخلال المداهمة، وجدت الفرق استعدادات داخل الفيلا للاحتفال بليلة رأس السنة، بما فيها أجهزة موسيقية وكحول وشيشة وسجائر، متجاهلين قواعد الأقنعة والمسافة الاجتماعية .

وفرضت الفرق غرامة إدارية مجموعها 91.350 ليرة، أي ما يعادل 3 آلاف و150 ليرة لكل فرد، كان منهم 10 نساء و 19 رجل وكان فيهم عدد من الأجانب.

وتوصلت قوات الدرك التي داهمت المكان إلى أن هـ.ك.ك، الذي استأجر الفيلا المستخدمة كسكن في سيليفري، لفترة قصيرة، يعمل مديرًا لنادي ليلي في تقسيم، وأنه استخدم الفيلا التي استأجرها لأغراض أخرى غير الإقامة.

وضبطت الفرق عددًا كبير من الخراطيش والبنادق في خزانات المطبخ أثناء عمليات التفتيش التي أجريت داخل الفيلا، بينما بدأ التحقيق ضد الرعايا الأجانب الذين شاركوا في الحادث.

المصدر: تركيا الآن

 

اقرأ أيضًا/ يستمر 80 ساعة.. تفاصيل حظر رأس السنة في تركيا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.