هل خطيبة مهند الحمدي مسيحية؟.. الفنان يرد (فيديو)

كشف الفنان السعودي مهند الحمدي، عن ديانة خطيبته الفاشینیستا اللبنانیة فرح مراد، مؤكدا أنها مسلمة وليست مسيحية مثلما تم الترويج خلال الساعات الأخيرة.

وقال مهند الحمدي في مقطع فيديو بثه عبر سناب شات: “زوجتي مسلمة سنية من طرابلس.. وأنا حطيت المشهد لأن هذا إخراج حاتم علي اللي توفى الله يرحمه”، وأضاف بقوله: “بالمناسبة حتى لو زوجتي مسيحية أكيد ما رح يفرق معاي مرة عادي، لأنه حلال.. وعادي عندي”.

وتابع الفنان السعودي: “أنا في الأساس ما سألتها.. أنا حبيتها وأكيد ما أسألها إيش ديانتك وبعدين عرفت أنها مسلمة سنية عادي، ولو اكتشفت أنها مسيحية ما رح يفرق شيء بردو”.

وبدأت علاقة مھند الحمدي وفرح مراد كصداقة فقط، وتعرفا على بعضھما في دبي. وكان الفنان السعودي ھو الذي أقبل على اعترافه بحبه لھا بالرغم من تعاملھما كأخوة في البدایة.

للمشاهدة اضغط هنا

وكان فارق العمر بین فرح مراد وبین خطیبھا مھند الحمدي مسار حدیث البعض، حیث تبین أنھا تكبر الفنان السعودي بـ3 أعوام، حیث تبلغ من العمر 30 عاما بحسب ما أعلنت خلال مشاركتھا في برنامج تحدي الفاشینیستا Match Beauty ، خاصة وأن مھند الحمدي من موالید ینایر عام 1993.

وأعلن مھند الحمدي خطوبته على فرح مراد، بنشره صورة برفقتھا عبر خاصیة ستوري على حسابه بموقع إنستغرام دون الكشف عن ملامحھا. واكتفى بكتابة: “الحمد لله”، وتأكدت وقتھا التكھنات التي تفاعل معھا الجمھور حول ھویة حبیبة مھند الحمدي، لیتبین أنھا فرح مراد. التي أعادت نشر الصورة نفسھا عبر حسابھا، وكتبت أیضا “الحمد لله”.

ووفق المعلومات فإن فرح مراد تعمل في مجال الموضة وتتبنى مقولة “الموضة ھي الشيء الذي لم یكن بموضة قبل ظھوره”

وكان الظھور الأول لها قبل 6 سنوات من خلال برنامج “ما بدھا ھالقد” وذلك للحدیث عن تجربة انفجار طرابلس التي مرت بھا وتركت لدیھا ذكریات حزینة وكیف تعاملت مع ھذه الذكریات.

وفي سياق آخر، یشارك مھند الحمدي -حالیًا- في لجنة تحكیم برنامج “أنت مین”. إلى جانب كل من الفنان السوري قصي خولي، الفنان المصري حسن الرداد، والفنانة اللبنانیة سیرین عبدالنور.

أقرأ المزيد/

تعليق 1
  1. انا يقول

    كلب أخذ كلبه وخير ياطير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.