شاهد.. هكذا استقبل ولي العهد السعودي أمير قطر في الرياض

عانق ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بعد وصول الأخير إلى السعودية، حيث كان في استقباله “بن سلمان”، وفور نزوله من الطائرة عانق الطرفين بعضهما عناقًا حارًا.

ووصل قادة ورؤساء دول مجلس التعاون، الثلاثاء، إلى منطقة العلا السعودية. لحضور اجتماع الدورة الـ 41 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، بحسب وكالة الأنباء السعودية.

ووصل العلا، أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني على رأس وفد قطري للمشاركة في القمة التي ستعقد في محافظة العلا. وأمير الكويت الشيخ نواف الصباح على رأس وفد كويتي، وولـي عهد البحرين الشيخ سلمان بن حمد على رأس وفد بحريني.

ووصل كلا من نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. على رأس وفد إماراتي للمشاركة في الاجتماع الخليجي، ونائب رئيس الوزراء العماني الشيخ فهد آل سعيد إلى مطار العلا على رأس وفد عُماني للمشاركة في القمة.

ويعقد مجلس التعاون الخليجي الثلاثاء قمة في السعودية سيطغى عليها إعلان فتح الأجواء .والحدود بين السعودية وقطر بعد أكثر من ثلاث سنوات من قطع العلاقات.

ويتوقع أن تحذو مصر والبحرين والإمارات حذو السعودية، وأن تشهد القمة التي تعقد في منطقة العلا السعودية. مصالحة بين الدول الخليجية.

 

https://www.facebook.com/khaberni/videos/445969990119771

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.