عروس تستعرض خاتمها المصنوع من جمجمة بشرية بفيسبوك! (صورة)

تعرضت عروس للانتقاد لاستخدامها عظام بشرية كحجر في خاتم خطوبتها.

 

والعروس التي لم تذكر اسمها، ويُعتقد أنها من الولايات المتحدة الأمريكية. عرضت بفخر خاتمها على مجموعة عبر فيسبوك اسمها “ring shaming”. مدعية أن الحجر كان قطعة مصقولة من جمجمة بشرية، مأخوذة من مجموعتها الشخصية.

لكن مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي صُدموا بهذا الاختيار، حيث كتب أحدهم: “هذا أمر غير محترم للغاية وجسيم. كان هذا شخصًا ذات مرة، ولا ينبغي أن يكون جزءً من ملحق مبتذل”، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

عروس تستعرض خاتمها المصنوع من جمجمة بشرية بفيسبوك!

ويعد بيع وشراء المجوهرات أمرًا قانونيًا في معظم الولايات الأمريكية، على الرغم من أن كل ولاية لديها أحكام حول كيفية الحصول عليها أو نقلها عبر خطوط الولاية. وشاركت العروس صورتين للخاتم جنبًا إلى جنب. كما وكتبت: ‘خاتم خطوبتي. “الحجر” الأوسط هو في الواقع قطعة مصقولة من جمجمة بشرية. وأضافت: “كانت الجمجمة من قطعة في مجموعتي”.

عروس تستعرض خاتمها المصنوع من جمجمة بشرية بفيسبوك!

وقطعة الجمجمة كانت مصقولة كجوهرة مستديرة في وسط حلقة بتصميم معقد، لم يكن ذوق الجميع. حيث اشتكى الكثير من الناس من عدم احترام الموتى لاستخدام رفاتهم كملحقات.

كما وعلق أحدهم قائلاً: “هذا أحد أكثر الأشياء التي لم أرها عدم احترام على الإطلاق”. كما أصيب آخر بالحيرة من حقيقة أن العروس التي ستمتلك على ما يبدو مجموعة من الرفات البشرية. :”كيف يحدث أن يكون لدى شخص ما مجموعة من الجماجم البشرية؟ سألوا أنه يبدو غير أخلاقي للغاية بالنسبة لي”. فيما قال كثير من الناس مازحا أن العروس ستلاحقها قريبا روح العظام في خاتمها، وقال أحدهم مازحا: “كنت سأطارد هذا الشخص انتقاما”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.