السعودية فتو العقيل تصف هند القحطاني بـ”الزانية”.. وتعلق: أملك مقطعا صوتيا لها

هاجمت الناشطة السعودية فتو العقيل ، مواطنتها الناشطة المعروفة هند القحطاني واصفة إياها بالمرأة “الزانية”، وذلك على خلفية اتهامها بالإساءة للسعوديين بشكل عام، مطالبة بمقاطعة إعلاناتها.

وأكدت فتو العقيل أنها تمتلك مقطعا صوتيا يوثق إساءة هند القحطاني للسعوديين وقذفها للمحصنات السعوديات. مشيرة إلى أنها تقول فيه إن سيدات السعودية خائنات لرجالهن. وأن الرجال خائنون لزوجاتهم، مضيفة فيه إن أكثر منازل السعودية “خونة”.

وأكدت فتو العقيل أنها تتكلم بالحق، وأنه حال رضي السعوديون والسعوديات بموقف وإساءة هند القحطاني. لهم فهي لن تصمت عن حقها، مردفة أنها وصفت سيدات السعودية بأنهن “زانيات” وكذلك الرجال بأنهم “زواني”.

وأوضحت فتو العقيل، أن السعوديين يعرفون أن هند القحطاني أساءت لهم. معقبة: “لعنة الله عليها ويلعن اليوم اللي اتوجدت فيه خليتنا شعب حقود حسود هل هذا كله نسيتوه. أنا هاخد حقي ولما أخده وأشوفها في السجن ساعتها أسكت”.

 

كما وتركت فتو العقيل عبر حسابها في تطبيق “سناب شات” صورة للناشطة هند القحطاني. ودوّنت عليها قائلة: “لعنة الله عليك يا لملحدة الزانية”، وسط جدل واسع بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وعقب تناقل المقطع وهذه الصورة عبر منصات التواصل، صعد اسم هند القحطاني إلى التريند السعودي عبر موقع “تويتر”. وسط تضامن البعض معها كونها لا ترد على ما يُثار ضدها وخاصة من فتو العقيل. بينما قال البعض إنها لا تحمل ضغينة لأحد.

فيما تطرق آخرون للهجوم على فتو العقيل معتبرين إياها ناشطة مثيرة للجدل واصفين إياها بالمريضة. وطالب البعض هند القحطاني بتوكيل محام لرفع دعاوى قضائية ضد من يسيئون لها.

كما وجاء عبر التعليقات: “يوووه مريضه هذي مو لدرجه ذي عاد تتبلا عليها وهي ماشافت بعينها صدق عندها مرض نفسي. وحقد بيقتلها مرة وحده زانية؟ ياويلك من الله ع هالكلمة حتى لو هند غلطانة ترى ذنبها لنفسها ويمكن يغفرلها الله”. و”المشكله هند ما لها في أحد و لا ترد على أحد و باين عليها قلبها أبيض أنا ما أعرف اللي تسبها. بس اسمع اسمها يتردد في مشاكل كثير??? دعو الخلق للخالق”.

كما وعلقّ آخرون: “فتو العقيل إنسانه أتمنى إنها تتعالج ب أقرب وقت ممكن عشان ماتصعب معالجتها مستقبلاً”. و”هذي التهمة تودّيها في داهية فالدنيا والآخرة، الله يقلع صغار العقول بس”. و”هند معطيتها اكبر سيفون وهي تنابح فعلا انطبق عليها المثل القافله تسير”، و”نداء الى #هند القحطاني أتمنى توكل محامي يرفع على فتو قضية قذف. تخليها عظه وعبره لأي يقذف بنت سعودية بالزّانيه مجرد انها اختارت تعيش نمط حياة معينة”.

.

المصدر/وكالات

تعليق 1
  1. خالد يقول

    صحيفة تركيا الان احترمي عقول القراء كيف هند القحطاني وفتوالعقل ناشطات في اي مجال في التعري وعرض مفتنها لناس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.