شاهد.. ميريام فارس تغيّر في شكلها.. هل أجرت تجميل!

شاركت النجمة اللبنانية ميريام فارس متابعيها عبر حسابها الرسمي في تطبيق “انستغرام” بمقطع فيديو قصير نصحت من خلاله الجمهور بالبقاء في المنزل للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وظهرت النجمة اللبنانية ميريام فارس في المقطع على طبيعتها بشعرها الكيرلي وبمكياج خفيف، وقالت فيه: “بليز خليكم في البيت، إذا مش كرمالكم كرمال أهلكم”. ليكمل ابنها جايدن “بابا وماما”.

ونال الفيديو إعجاب الالاف من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي وأثنوا على مبادرتها الواعية، في حين لاحظ الكثير من المتابعين التعب والبحة الموجودة في صوتها، بينما علق البعض على وجود تغيير في شكل وجهها. متسائلين عن السبب الحقيقي وهل أجرت الفنانة عملية تجميل أو اكتسبت بعض الوزن الزائد بعد انجابها طفلها الثاني دايف.

للمشاهدة اضغط هنا

وتفاعل المتابعين بشكل واسع مع المقطع العفوي الذي نشرته الفنانة اللبنانية لتوعية متابعيها على ضرورة الالتزام بالحجر المنزلي للحدّ من إنتشار الوباء، في ظلّ الأزمة المتفاقمة في لبنان.

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قديم، ظهرت من خلاله النجمة اللبنانية ​ميريام فارس. وهي تؤدي أغنية ضمن فئة الأغنية الشعبية اللبنانية، وذلك اثناء مشاركتها “ستوديو الفن”.

وبالرغم من عدم وضوح المقطع، فقد علّق النشطاء من خلال بعض الحسابات. التي أعادت نشر المقطع، على شكل ميريام، ورأوا أنها تغيّرت إلى درجة كبيرة، وأصبحت أكثر نحافةً.

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.