وفاة عريس مصري في حفل زفافه بشكل مفاجيء

تحول الفرح إلى مأتم بعد وفاة الـ عريس بشكل مفاجئ ببدلة الفرح في حفل زفافه، وهو ما أصاب الجميع بالصدمة والحزن الشديد.

ونعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، الشاب ” كيرلس شحاتة” مدرب سباحة. بعد وفاته قبل ساعة واحدة من عقد الأكليل على خطيبته ليدخلا عش الزوجية.

وذكر عدد من أهالي القرية أن “كيرلس” لفظ أنفاسه الأخيره فجأة وهو يرتدي بدلة الفرح. إذ كان مقررا عقد أكليل زواجة في تمام الساعة الخامسة عصراً من مساء أمس الاثنين، بينما فارق الحياه في حوالي الساعة الرابعة. مما أصاب الجميع بحالة من الصدمة والذهول، وقد بكاه الجميع متأثرين برحيله المفاجئ وفي يوم زفافه.

وعاش الأهالي لحظات عصيبة حزناً على فراق الشاب الـ عريس الذي يؤكد الجميع أنه كان يتمتع بالخلق الرفيع. ويحظى بالاحترام، كما أنه كان محبوباً من الصغير قبل الكبير، ومعروف عنه الشهامة والكرم، ولا يتوانى عن مساعدة الآخرين. كما أن أسرته تحظى بحب واحترام جميع أهالي القرية.

وكتب عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عبارات مواساة ونعي ورثاء للشاب “كيرلس”، مؤكدين صدمتهم فور تلقي خبر وفاته في يوم زفافه، ومنهم “مينا يوسف”، الذي كتب: “إحساس صعب قوي على أسرة بتستعد لفرح ابنها، وتأتي الفاجعة بالوفاة، ليكلل في السماء، كيرلس سافر السما النهاردة، قبل الأكليل بتاعه بساعة، صلوا من أجل أهله”.

 

.

المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.