شاهد.. أمل الشهراني تشن هجوما على هند القحطاني وتتهمها بالتحرش

 في موقف أثار موجة واسعة من الجدل، أعلنت الناشطة السعودية أمل الشهراني عن استيائها الشديد من تصرف مواطنتها نجمة السوشيال ميديا هند القحطاني، بعد تصوير ابنتها بشكل فاضح دون رغبة الأخيرة.

وردت السعودية أمل الشهراني المشهور بمقاطع التعري، على تعليق إحدى متابعاتها على “سناب شات”. وكتبت: “لماذا أصور مؤخرات وعورات أبنائي، هذا اسمه تحرش جنسي بالأطفال بدل حمايتهم”.

وأضافت الناشطة السعودية أمل الشهراني : “الأمريكان لم يفعلوها، وإذا كانت عائلة كارداشيان المشهورة بتصوير المؤخرات قد أوقفوا برنامجهم حين رأوا أن أطفالهم كبروا، وبدأ القلق كيف سيشرحون للأطفال سبب شهرتهم”.

وحول مقارنتها بهند القحطاني، قالت أمل الشهراني: “فعلاً أنا اكره المقارنات لأن كل شخص وقناعاته وليس لنا دخل في تصرفاته، لكني أتكلم عن نفسي وعن عائلتي، وكيف أكره أن أضعهم في ضغط نفسي بسبب السوشيال ميديا، والعالم القذر الذي فيها، ونصيحة أي شخص لا يعجبك محتواه احذفه وأنا أولهم احذفوني”.

وعلق الاماراتي المتحول جنسيا بدر خلف على رد هند القحطاني. وتبريرها أن جسم المرأة ليس عورة قائلا: “هذا كلام الرسول غصبن عنك تمشين عليه ما هو بكيفك!”

‏وأضاف الإماراتي بدر خلف: “والشرق الاوسخ الي تقولين عليه ذولا فيهم اهلك وجماعتك وكل فلوس دعاياتك تجي منهم ترا !! ‏الواحد يستحي على نفسه قبل يقول كلام زي كذا !!! ‏هذا وانا مسوي نفسي بنت ما عمري طلعت وسبيت المجتمع او لبست لبس عاري !!”.

وغرد قائلا :”في فرق بين الحرية وحدود الدين وشكراً.”

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.