الموت يفجع هيفاء وهبي بعد تكذبيها لقاح كورونا

فُجعت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بوفاة أحد أصدقائها المقربين، وهو علي ابن شقيقة المخرج اللبناني ناصر الفقيه، حيث توفي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا “كوفيد19”.

ونشرت الفنانة هيفاء وهبي صورة صديقها من خلال حسابها عبر إنستجرام.وعلقت عليها قائلة: “الله يرحم روحك، مش عم صدق إنك رحت”.

وقالت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في حديثها ليسرى: “الحمد لله على سلامتك يا قلبي. حبيبتنا يسرى تعافت كلياً من كورونا والمسحة جاءت سلبية اليوم”.

وفي وقت سابق وجهت هيفاء وهبي تحذيرًا شديد اللهجة بعد إقحام اسمها عبر فبركة صورةٍ مع تعليق نُسب إليها. في محاولة لاستغلال نجوميتها ومحبة متابعيها.

كما وكشفت إحدى الصفحات عن تواصل أحد الأشخاص مع شابات في رسائل عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام. وادّعى بأنهم يقومون بتجارب أداء للتمثيل في فيلم من بطولة هيفاء وهبي. في محاولة منه لاستدراجهن والحصول على مبتغاهم، مستغلاً وجود عدد كبير من الفتيات يعتبرن النجمة هيفاء وهبي مثلهن الأعلى ويرغبن بالتعرف إليها عن قرب، في أية فرصة تسمح لهن.

وفي ذات السياق، حذّرت الفنانة عبر خاصية القصص القصيرة على إنستغرام باللجوء إلى القضاء. فكتبت تحذيراً إلى كل من يدّعي أو ينتحل صفة أو يتحدث باسمها تحت طائلة الملاحقة القانونية.

أقرأ المزيد/

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.