هل شهد أخت هند القحطاني ؟ (صورة)

تصدر هاشتاق ظهور شهد أخت هند القحطاني اليوم الأربعاء 13 يناير 2021 موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد ادعاء إحدى مشاهير سناب شات أنها شقيقتها الصغرى.

وقالت مصادر تقنية عبر تويتر إن قصة الهاشتاق تتمثل في أن مشهورة سعودية اسمها شهد ادعت أنها أخت هند القحطاني المثيرة للجدل التي تقيم في أمريكا منذ عدة سنوات.

وحسب المصادر، فإن شهد ليست شقيقة هند القحطاني إنما ادعت ذلك مستغلة الشبه الكبير بينهما في المظهر الخارجي؛ بهدف الترويج لحسابها الجديد على تطبيق السناب شات.

وأضافت أن الهاشتاق مرفوع إلى قائمة الأعلى تداولا، إذ لم تنشر تغريدات تتعلق بعنوانه الليلة الماضية. إنما تضمن إعلانات دعائية تجارية؛ للترويج لمنتجات عالمية كثيرة.

وتابعت: قد يظهر من أنشأه -فيما بعد- ليضع سنابا يزعم أنه لأخت هند المزعومة. مكررا نفس الطريقة لهاشتاق آخر بنفس المواصفات دُفع به -قبل أشهر- في محاولة للتسلق على اسم المذكورة.

وكانت هند القحطاني قد صارت حديث النشطاء في المنصات الاجتماعية الساعات الأخيرة. بعد أن فضلت الرد على منتقدي تعاملها مع أبنائها وقيامها بتصويرهم للإعلانات.

وقبل أيام، ادعى شاب سعودي أنه ابن هند القحطاني لكنها نفت ذلك. فيما خرج آخر الساعات المنصرمة يطلب منها الزواج وأنه يوافق على شروطها دون النظر إلى شيء.

 

المصدر / وكالات

تعليق 1
  1. ابو محمد يقول

    واذا كانت اختها ولاعمتها ويش علينا منها!!الإعلام له دور أسمى من هذه التفاهات في معالجة هموم ومشاكل الشعوب من الفقر والبطالة وغلاء الأسعار وتفشي الفساد المالي والإداري والاستبداد بكل أشكاله والمحسوبيات وتفعيل دور الأجهزة الرقابية بشكل كامل وتوفيرفرص للشباب العاطلين عن العمل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.