متابعة لهنا شيحة : ” دمك يلطش ما تنحبين ابدا ” .. شاهد كيف ردت!

نشرت الفنانة المصرية ” هنا شيحة ” صورة جديدة لها عبر حسابها في موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث ظهرت الفنانة في الصورة بها وهي تجلس تحت أشعة الشمس والتي تظهر تأثيراتها على وجهها وتم التقاطها اثناء تواجدها في مدينة الجونة وهو ما أشارت إليه في تعليقها متمنية العودة إلى هناك مجددا.

وتلقت الفنانة هنا شيحة تعليقا صادما من قبل إحدى المتابعات التي كتبت : ” دمك يلطش ما تنحبين ابدا ” .. لترد هنا عليها قائلة : ” شكرا .. اعملي ان فلو علشان دمك ميتحرقش من حلاوتي ولذاذتي وبوستاتي ” .

وفي وقت سابق  كشفت الفنانة المصرية ” هنا شيحة ” من خلال تصريحات إعلامية على هامش مشاركتها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدروته الـ42، أنها تحب مشاهدة الرقص ولكنها لا تجيده، خاصة الرقص الشرقي الذي حاولت عدة مرات تعلّمه ولكنها فشلت في ذلك، إلا أنها تؤدي بعض الحركات من رقصة السالسا.

وقالت الفنانة هنا إن أول فيلم شاهدته في السينما كان فيلم “تايتانيك” عندما كانت طالبة في المدرسة مع مجموعة من الأصدقاء المصريين والأجانب، مضيفة إلى أنهم خرجوا في ذلك الوقت باكين من السينما.

وعن آخر رسالة تلقتها على هاتفها المحمول، قالت هنا ضاحكةً إنها كانت من إحدى شركات الاتصالات. تطالبها بدفع فاتورة الهاتف، مؤكدةً أنها سددت ثمنها في اليوم التالي.

للمشاهدة اضغط هنا

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.