مداهمة حفل خطوبة فنانة شهيرة على رجل خليجي واعتقالها

داهمت مصالح الأمن التابعة لولاية أمن مراكش بالمغرب، حفل خطوبة الفنانة الشعبية المثيرة للجدل، المعروفة بالشيخة “الطراكس”، متلبسة بخرق التدابير الإحترازية المعمول بها، وذلك أثناء احتفالها بخطوبتها بحضور فنانين ومعارف من عائلتها.
وبحسب مصادر تحدثت لصحف محلية، فإن المصالح  الأمنية، تابعت فيديو جرى تداوله على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. تظهر فيه الشيخة الطراكس، وهي ترقص وتغني مع فرقة موسيقية شعبية، كانت تنشط حفل خطوبتها بمنزلها بحي جليز بالمدينة الحمراء .
وقالت مصادر إعلامية محلية، إن خطيب الشيخة “طراكس” لم يتم اعتقاله خلاله المداهمة، لكونه لم يكن حاضرا أصلا بمكان الحفل. إذ أن الخطبة تمت عن بعد فقط.
وأضافت المصادر أن المعني بالأمر هو مواطن يحمل جنسية إحدى دول الخليج، ومتزوج هناك. حيث كان ينوي الحضور لإتمام باقي إجراءات الزواج حال تحسن الحالة الوبائية، ورفع القيود المفروضة بسبب تفشي جائحة كورونا.
وظهرت “طراكس” في الفيديو الذي جرى تداوله على الفيسبوك، وهي ترقص وتغني مع فرقة موسيقية شعبية. كانت تنشط حفل خطوبتها بمنزلها بحي جليز بالمدينة الحمراء ، لتتدخل على الفور، حيث تم تغريم المدعوات للحفل. بالغرامة المطبقة في قانون الطوارئ ( 300 درهم) ، فيما جرى نقل الشيخة طراكس ووالدتها إلى الدائرة الأمنية رقم 16. للاستماع إليهما وتحرير محضر في الواقعة، حيث ستتم متابعة الفنانة في حالة سراح.

مداهمة حفل خطوبة فنانة شهيرة على رجل خليجي واعتقالها
مداهمة حفل خطوبة فنانة شهيرة على رجل خليجي واعتقالها
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.