بالفيديو.. عروس مصرية تستقبل عريسها بطقم النوم داخل غرفتهما والجمهور غاضب

أشعل تقليع جديد لحفل زفاف مصري أقيم داخل شقة العروسين الجدل والغضب بمواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية.

وظهرت العروس، وهي تنتظر عريسها بفستان الزفاف، داخل غرفة نوم بأحد الفنادق الكبرى، بصحبة صديقاتها اللاتي ظهرن بالروب الستان من اللون الذهبي.

وبعدها دخل العريس فجأة مرتديا روب ستان أسود، واقترب من عروسه. فاحتضنها بشدة على السرير، لتتعالى الزغاريد على نغمات المهرجات الشعبية.

وتبادل العريس وعروسته مشروبا، بينما التقطت لهما الصور التي باتت تتداول بسرعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وسط ردود فعل غاضبة.
وهاجم رواد السوشال ميديا هذا الأسلوب الجديد للزفاف وانتقدوا جرأة جلسة التصوير، في حين رأها البعض حرية شخصية، وسخر الكثير من الصور.

وقال أحد المتابعين مستنكرا المشهد “هل هذا طبيعي.. يعني طبيعي إننا نتصور بلبس البيت كلنا مع بعضينا؟، وعلقت إحدى المتابعات:” ليه صحابي يشوفوا جوزي بالروب الستان”، لترد عليها أخرى :” دي بوينت، وتاني بوينت، وليه جوزي يشوف أصحابي وهما لابسين الروب الستان برضوا”.

كما  وسخرت فتاة أخرى، قائلة: “سؤال فعلا بدون أي تنظير بس.. هل في ستات بتحب الرجالة بأرواب ستان؟ مش الأرواب الستان بتبقى لبس الشخصية الفاسدة في الفيلم ومولع سيجار وبيستغل بنات صغيرة؟، مضيفة: هو الفرتوجرافر والبنات دول داخلين في حياتهم للدرجادي ليه كده؟”.

وكتب أحد المدونين، على هاشتاج الروب الستان: “على الواتس ماشي، على الفيسبوك ماشي. في أوضة النوم ماشي، كله بيدور علي الروب الستان”.

فيما حاولت فتاة أخرى الوقوف على الحياد، موضحة أن الأمر قد يكون مقبولا لبعض الفئات. قائلة “هو الحقيقة الـsilk dresses بتبقى شبه كده، الروب الستان فعلا، وبالنسبة للفئة ديه المنظر مش هيبقى غريب فعلا familiar الغريب فعلا راجل متعودة تشوفيه بـsuits يشوفوه بالروب حد غير مراته يشوفه إزاي”.

ويعد هذا الحفل وجلسة التصوير غير مألوفة بين المصريين، نظرا لتغلب العادات والتقاليد عليها وهي تقام في حفلات عامة وليس داخل غرف الفنادق الخاصة.

الفنانة فخرية خميس في أول ظهور لها بعد استئصال الثديين بشكل كامل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.