ماذا قالت توبا بويوكوستين بعد انضمامها لـ”ابنة السفير”؟

أكدت الفنانة التركية توبا بويوكوستين الأنباء التي راجت بقوة خلال الساعات القليلة الماضية، حول انضمامها إلى مسلسل “ابنة السفير” بعد انسحاب بطلة العمل الدرامي نسليهان أتاغول لأسباب صحية.

وقالت بويوكوستين في أول تعليق لها على انضمامها للمسلسل:”رحلة جديدة بدأت، عزيزي وشريكي السابق إنجين. عزيزي الكاتب، صديقي إيلم وإيمري، الذين تعاملت معهم في السنوات السابقة. أنا متحمسة جدا للقائكم مجددا مع قناة ستار التي عرضت العديد من أعمالي السابقة، ابنة السفير أراكم قريباً”.

وحظي قرار اختيار توبا بويوكوستن للمشاركة في المسلسل بأصداء واسعة بين الجمهور كانت ما بين الإشادة والرفض. لكن الموافقين على مشاركتها كانوا الأكثر رضا. مستندين إلى النجاحات الكبيرة التي حققتها الفنانة في مسلسلات عديدة على غرار “عاصي” و”جسور” و”الجميلة” مع النجم الوسيم كيفانش تاتليتوغ، و”سنوات الضياع”.

 

وتعدّ هذه المرة هي الثانية التي تُشارك فيها توبا بويوكوستن زميلها النجم انجين أكيوريك. في عمل درامي بعد أن حققت معه نجاحا كبيرا خلال مسلسل “العشق الأسود” الذي تم عرضه على مدار موسمين كاملين.

يشار إلى أن الممثلة التركية نسليهان أتاغول أعلنت عن انسحابها من “ابنة السفير” بسبب تعرضها لوعكة صحية. حيث نشرت عبر حسابها على إنستغرام صورة وداع عبرت فيها عن شكرها للجمهور، وأكدت أنها في حاجة إلى بعض الراحة. حيث قالت: “مرحبا للجميع، أودع ناره التي أحسست بها وأنا أمثلها! ولكني أحتاج أن أرتاح قليلا. وداعا لـ ابنة السفير ومن كل قلبي.. شكرا لكم يا أصدقاء .. و شكرا للمشاهدين على دعمهم المستمر..لنلتقي في أقرب وقت مع حكايات أخرى”.

img

ولوحظ في الآونة الأخيرة فقدان نسليهان أتاغول للكثير من الوزن. حيث شخّص الأطباء حالتها بمتلازمة الأمعاء المتسربة وهو أحد الأمراض التي يحتاج تشخيصها لبعض الوقت. كما أن العلاج يستغرق بعض الوقت بخاصة وأن هذا المرض قد يؤثر على الجهاز المناعي للجسم.

img

وعبر عدد كبير من المتابعين على السوشال ميديا عن حزنهم الكبير بعد سماع الخبر، إضافة إلى قرار البعض التوقف عن مشاهدته.

وفوجئ فريق عمل المسلسل بتعرّضها للإغماء أثناء تصوير أحد مشاهد الحلقات الجديدة من المسلسل. ما جعلها تُنقل على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج.

img

.

المصدر/وكالات

تعليق 1
  1. فاضل كلزي يقول

    الاعتراض على تغيير الممثلين ليس السبب بالكفائه بل لأننا تعودنا عليهم فقط

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.