شاهد.. بدور البراهيم تهاجم فوز العتيبي وزوجها “شيء مقزز”

شنت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم موجة من الهجوم الحاد على مواطناتها الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي. واللواتي اثرن الجدل والغضب مؤخرا نتيجة اطلالاتهم وتصريحاتهم الجريئة.

وظهرت السعودية بدور البراهيم، في مقطع فيديو نشرته على احد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت فيه “صراحة استفزني موضوع امس للاسف من شاب وشابة سعودية يعني صراحة السعوديات في الاونة خاصة المغتربات صراحة اوفروها شيء مخجل مخجل”.

واستبقت بدور البراهيم الانتقادات التي قد توجه لها قائلة “اللي يقولون شوفوا بدور وش تقول شوفوا مين ينصح انا ما يهمنى هذا كله قولوا ما تقولونه عني لكن الانحلال الاخلاقي اللي نشوفه الحين وش ده يا اخي استحوا على وجوهكم وين عقيدتكم وين مبادئكم وين فطرتكم راحت”.

وتابعت بدور البراهيم “احنا اش فرقنا عن الحيوانات هو العقل والحيوان عادي يسوي اي شيء ما يهمه لانه بدون عقول لكن انت وياها فيكم عقل ودين ومبادىء”.

وسابقا قالت هند البراهيم بفيديو رصدته “تركيا الان”: “صديقاتي دائماً يقولون لي أنني عود الريان، ولم يزداد وزني أبداً في أي وقت”

ونفت السعودية بدور البراهيم أن تكون قد خضعت لعمليات تكميم المعدة، مؤكدة أنها رشيقة وترغب في زيادة وزنها قليلا. لكن هذا الأمر لا يمكن تحقيقه لأنها لا تعيش راحة نفسية واستقرار عاطفي.

وتابعت بدور البراهيم: “أحب المربرب أنا، وأتمنى أن أربرب بكل صراحة، ولكن جسدي دائماً نحيف”.

أقرأ المزيد/

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.