(صور) افتتاح مراكز التزلج في الأناضول مع ارتفاع سمك “الزائر الأبيض”

فتح مركز يديكويولار أبوابه للتزلج في كهرمان مراش أبوابه لبدء موسم السياحة الشتوية بمناطق البحر الأبيض المتوسط ​​وجنوب شرق الأناضول، مع وصول سمك الثلج إلى مستوى كافٍ.

وبدأ مركز التزلج الذي يبعد 13 كيلومترًا عن وسط المدينة، ويحتوي على مسار تزلج من 3 فئات بطول 7 كيلومترات، في استضافة ضيوفه مع مرافق سكنية من طابق واحد وأسواق ومرافق اجتماعية.

ويسعى المركز لزيادة عدد الزائرين بإجراء أنشطة وفعاليات مميزة في فترة الشتاء مثل رحلات سفاري وأنشطة تزلج مختلفة، لاستقطاب السياح المحليين والأجانب، وخاصة من جنوب شرق الأناضول ومناطق البحر الأبيض المتوسط.

وأوضح رئيس البلدية  خير الدين غونغور أن الموسم افتُتح بمركز يديكويولار للتزلج، ويتمتع بإمكانيات مهمة من حيث السياحة الشتوية، على اعتبار أنها واحدة من أكثر المناطق في تركيا تعرضًا لتساقط الثلوج.

وذكر أن المنتجع يعد من أطول مواسم التزلج في المنطقة.

وأشار غونغور إلى أن البلدية أنشأت مشاريع استثمارية مهمة خلال العام، وزادت القدرة الاستيعابية للمركز لاستقبال أعداد كبيرة مع مراعاة قواعد الوقاية في نطاق تدابير الوباء.

وبيّن أن خدمات النقل العامة بدأت أيضًا في المنطقة اعتبارًا من اليوم.

وأكد أن البلدية تهدف من خلال المشاريع الجديدة إلى مواصلة الأنشطة داخل المركز على مدار 12 شهرًا، مشيراً إلى أنه سيتم تحويل المنطقة إلى منطقة مميزة ورائدة في هذا المجال.

التزلج في تركيا
التزلج في تركيا
التزلج في الأناضول
التزلج في تركيا
التزلج في تركيا
التزلج في تركيا
التزلج في تركيا
التزلج في تركيا
التزلج في تركيا
التزلج في تركيا
التزلج في تركيا
التزلج في تركيا

المصدر: تركيا الآن

 

اقرأ أيضًا/

ماذا لو وصلتك رسالة “حان دورك في تلقي اللقاح”؟

اعتقال 14 أجنبيًا على صلة بتنظيم داعش شمالي تركيا

حرارة 15 تحت الصفر.. “الفريق الأبيض” يواصل العمل بين الثلوج

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.