هيفا وهبي تخطف الانظار بإطلالة كاجوال.. وسعر حقيبتها وحذائها يفوق الخيال!

نشرت الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​ مجموعة من الصور الجديدة من أحدث إطلالة تعرضت لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، وظهرت الفنانة فيها بلوك كاجوال مؤلف من معطف أصفر اللون مضاد للأمطار من علامة Vetments ويقدر سعره بحوالى 560 دولاراً اميركياً.

ونسقته مع حذاء ذي كعب عال لونه اصفر ايضاً. من المجموعة الجديدة لماركة Bottega Veneta، ويبلغ سعره إلى 1458 دولارا أميركياً.

لكن حقيبتها هي التي خطفت أنظار المتابعين وهي رياضية حمراء اللون. من مجموعة Louis Vuitton Supreme البالغ  سعرها حوالى 5990 دولارا أميركياً.

وتداول عدد من المتابعين بيانات تؤكد أن إسم هيفا وهبي كان الأكثر بحثاً بين النجمات اللبنانيات في عدد من الدول خلال شهر تشرين الثاني. وذلك تزامناً مع عرض مسلسلها “اسود فاتح”. بالإضافة إلى الإعلان الخاص الّذي أطلقته كوجه إعلاني لإحدى ماركات العدسات الملوّنة.

ويستمر تصدر إسم الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​  مع بداية هذا الشهر، وذلك في لبنان وسوريا والأردن والجزائر والكويت والمغرب والعراق والسعوديّة وتركيا والإمارات والصومال وصولاً إلى كندا وهولندا والسويد والولايات المتّحدة الأميركيّة. وذلك بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسلها، وتداول خبر التصويت لها في الانتخابات الرئاسية الاميركية من قبل أحد المواطنين في ولاية ميشيغن.

haifa y01haifa y01haifa y01

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.