الكشف عن أجر توبا بويوكوستن في مسلسل “ابنة السفیر”.. أرقام غير متوقعة

كشفت بعض التقاریر الفنیة التركیة عن الأجر الذي ستتلقاه الفنانة التركية الشهيرة توبا بویوكوستن في مسلسل “ابنة السفیر” والذي تشارك في بطولته كبدیلة عن الممثلة نسلیھان أتاغول التي انسحبت من عملها في المسلسل لتعرضھا لوعكة صحیة.

وأفادت التقاریر الفنية بأن الشركة المسؤولة عن انتاج المسلسل دفعت مبلغ 3 ملايين ليرة تركية (404616 دولارا) بعد قبول توبا بويوكوستن المشاركة في المسلسل، بالإضافة إلى حصولها على 200 ألف ليرة تركية (26974 دولارا) كرسوم لكل حلقة من حلقات المسلسل، بجانب حصولها أيضًا على حصة من المبيعات الخارجية للمسلسل.

وبدأت بویوكوستن التي تبلغ من العمر 38 عامًا، تصوير المشاهد الاولى من المسلسل قبل ستة أيام، في مدینة موجلا جنوب غرب تركیا، وعبرت عن حماسها للعمل، وشاركت جمهورها على حسابها على موقع إنستغرام، مشاعرها مع انطلاق التصوير، فكتبت: “أبدأ رحلة جديدة مع شريكي إنجين أكيوريك، وصديقي عزيزي المخرج إمري كاباكوساك الذي التقيت به في سنواتي الأولى في هذا المجال، أنا معك بشخصية جديدة تماما، ويسعدني العمل مرة أخرى مع Star TV ، التي استضافت العديد من المشاريع من قبل.. أنا متحمسة للعمل سويًا، وآمل أن تكون تجربة لنا جميعا لأخذ نفس عميق في الهواء الطلق”.

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.