أول ظهور لـ محمد المؤمن بعد اعتناقه الديانة المسيحية.. ماذا قال؟ (فيديو)

ظهر المذيع الكويتي محمد المؤمن في أول فيديو له بعد إعلانه عن اعتناق الديانة المسيحية قبل أيام قليلة، وبدا عليه الانزعاج والغضب.

وقال المؤمن، عبر مقطع فيديو تداوله رواد التواصل الاجتماعي إنه لا يطلب سوى الصمت من الجميع بسبب كثرة حديثهم في هذا الأمر، مضيفًا: “كلمة واحدة سوف ترون أثرها في كل الأخبار.. بس تعبتونا”.

وتابع محمد المؤمن الذي أشاد به الكثيرون من زملاء دراسة وأصدقاء مقربين منه وبثقافته وحنكته وحُسن أخلاقه: “بس بس.. بس تعبتونا وخر بس.. أقولك وخر بس”.

ولاحظ متابعون أن محمد المؤمن، ظهر بشكل غير طبيعي حيث كان يمسك رأسه وكأنه يعاني من “صداع”، أو من شيء ما.

وأضافوا أن ملامح وجهه بدت شاحبة على عكس السابق، متسائلين عن الظروف التي مرّ بها والتي جعلته يصبح بهذا الحال.

ومما جاء في أبرز التعليقات: “الله يهديه ويصلحه والله انه ولد محنك ومثقف لكن للاسف ماندري شنو الي جراله الي قلب على هذا الحال”، و”صار ويهه اسود “، و”حركاته مو طبيعية”.

للمشاهدة اضغط هنا

وظهر محمد المؤمن مؤخرًا في مقطع فيديو مرتديا الصليب، ومرفقا الفيديو بعبارة: “تصلبت عرفت ما هو الرب فهمت الحياة وعشت”. بينما ردد في المقطع مصطلح الثالوث (باسم الأب والابن وروح القدس)، مضيفا عبارة “نحن أبناء عيسى ابن مريم”.

وظهر محمد المؤمن مؤخرًا في مقطع فيديو مرتديا الصليب، ومرفقا الفيديو بعبارة: “تصلبت عرفت ما هو الرب فهمت الحياة وعشت”، بينما ردد في المقطع مصطلح الثالوث (باسم الأب والابن وروح القدس)، مضيفا عبارة “نحن أبناء عيسى ابن مريم”.

اقرأ المزيد/

4 تعليقات
  1. عادل يقول

    والله لن يزل الاسلام بدونه ولن يعز بوجوده . ولكنى أقول أن هذا قد يكون ناتج عن السحر الاسود الذى يتقنه بعض القساوسة .

  2. زائر يقول

    الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاك به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا، اعداد هائلة من النصارى واليهود وغيرهم يعتنقون الإسلام ولله الحمد، ولكنك وامثالك ضحية إعلامنا العربي المجرم الذي شوه صورة الاسلام ونشر الفواحش والرذيلة والمنكرات مما تسبب في فساد النساء والرجال وبالتالي تفشى الفساد بكل صوره فنعوذ بالله من غضبه وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم وفاسد ومفسد، وعليك بالتوبة قبل فوات الأوان وجالس الصالحين المصلحين وابتعد عن جلساء السؤ والفساد فهم سبب كل هلاك في الدنيا والآخرة.

  3. ....... يقول

    من مذهب الشيعي إلى المسيحي، كلوا سوا سوا هههههههه

  4. محمد أيمن علي يقول

    أعتقد والله أعلم أن هذا الرجل عنده سحر أو مس من الجن. هو غير طبيعي بالمرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.