رانيا محمود ياسين تطلب من متابعيها الدعاء

نشرت الفنانة ” رانيا محمود ياسين ” صورة عبر حسابها على موقع إنستجرام للفنانة ” حورية فرغلي ” لتدعم من خلالها الاخيرة بسبب قيامها بإجراء عملية جراحية خطيرة في أنفها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكتبت رانيا محمود ياسين في تعليقها على الصورة متمنية الشفاء لحورية فرغلي فقالت : ” يارب يشفيكي ويعافيكي يا أحلى أخت وصديقة .. يارب يا حورية يا حبيبتي ترجعي بألف سلامة وتحققي كل نفسك فيه وأنتِ بصحة وعافية .. وربنا يقومك بالسلامة إن شاء الله ” .

وتابعت : ” برجاء الدعاء لحورية لأنها هتُجري غدا عملية دقيقة في أنفها في أمريكا .. دعواتكم لها بالشفاء العاجل والصحة والعافية وترجع بألف سلامة” .

بينما كانت في وقت سابق أثارت موجة واسعة من الجدل بنحافتها الملحوظة التي بدت عليها اثناء ظهورها الأخير في حفل تأبين والدها الفنان ” محمود ياسين ” بالمسرح القومي.

كما وعلقت الفنانة رانيا ياسين على ذلك كاشفة عن السبب في منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” فقالت : ” الناس كلها بتقولي خسيتي اه فعلا الحمد الله بس ده مش دايت يا جماعة والله ده بعيد عنكم من القهر والفقد والحزن علي أغلي الناس أبويا ربنا يرحمه يارب” .

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.