انتحرت فتاتان بعد اعتدائه عليهما جنسيًا.. “العمال الكردستاني” يكافئ مغتصبًا بالترقية

رقّت منظمة حزب العمال الكردستاني الإرهابية أحد أعضائها على الرغم من اغتصابه عدة فتيات قاصرات، انتحرت اثنتان منهن بعد تجربتهما المروعة.

وكشف عضو سابق في المنظمة استسلم بعد جهود بذلتها السلطات التركية عن اسم العضو البارز في الذي اغتصب أربع فتيات تتراوح أعمارهن بين 14 و17 عامًا، وفق ترجمة موقع “تركيا الآن”.

وبحسب المعلومات التي حصلت عليها قوات الأمن، فإن الإرهابي هو رمزي دمير أوغلو- الملقب هوغير ماراس، ويشغل منصب مسؤول منطقة جيفر.

وأشارت المعلومات إلى أن فتاتين اغتصبهما ديمير أوغلو بعد خداعهما للانضمام إلى الجماعة الإرهابية انتحرتا، بينما أُرسلت الفتاتان الأخريان قسرًا إلى منطقة هاكورك شمالي العراق.

وأعلن التنظيم الإرهابي “إيقاف” ديمير أوغلو لفترة قصيرة بعد إطلاق تحقيق شكلي، لكن بعد فترة وجيزة تمت ترقيته.

وحاول التنظيم التغطية على عمليات الاغتصاب والانتحار من خلال نشر الأكاذيب، زاعمًا أن الفتيات قُتلن في اشتباك مسلح، وفقًا لما كشف عنه الإرهابي السابق، الذي فر من معسكرات الحزب في سوريا وسلم نفسه الشهر الماضي.

ووفق المعلومات؛ فإن التحرش الجنسي واغتصاب المجندين الجدد القصر منتشر في حزب العمال الكردستاني، حيث تسعى العديد من أعضاء الجماعة الإرهابية للفرار في أول فرصة.

وحزب العمال الكردستاني- الذي أدرجته تركيا والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي كمنظمة إرهابية- مسؤول عن مقتل حوالي 40 ألف شخص، بمن فيهم النساء والأطفال والرضع ، في حملة إرهابية استمرت أكثر من 30 عامًا ضد تركيا.

ووحدات حماية الشعب هي الفرع السوري لحزب العمال الكردستاني.

المصدر: تركيا الآن

 

اقرأ أيضًا/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.