شاهد .. نسرين طافش فى أروع ظهور (صورة)

شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها بصورة جديدة عبر صفحتها الشخصية على “إنستجرام”.

وظهرت نسرين طافش فى إطلالة أنيقة جذابة، ترتدى بوت منقوشًا بجلد النمر، ومعطف فرو ذى ألوان هادئة، وشعرها منسدلا على كتفيها.

 

وعلقت نسرين على صورتها وقالت: “يخبرونك أنه (من سار على الدرب وصل).. لكن لا أحد يخبرك بالقصة الكاملة”.

 

وتابعت وقالت: “من سار على الدرب تعثر وسقط.. تألم ونهض.. خذل ووقف.. كابد اليأس ثم تمسك بالأمل.. صبر واجتهد.. تعلم و تطور.. ركز فى نفسه.. ثم سعى ومشى بالعزيمة، وظن بالله خيراً، حتى وصل.. يومكم يسر وتساهيل جميلة”.

 

وعرض لنسرين طافش مؤخرًا، مسلسل “الوجه الآخر”، بمشاركة ماجد المصرى، ومادلين طبر، وندى موسى، وحقق نجاحًا كبيرًا.

 

وقالت الفنانة السورية نسرين طافش، لـ«الرؤية»، إنّها تعاقدت على المشاركة بدور البطولة النسائية، في مسلسل «المداح». مشيرة إلى أنه من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة الفنان حمادة هلال.

 

وأعربت عن سعادتها لمشاركة هلال البطولة، مضيفة: هو فنان ذو مكانة وقيمة فنية. وأنها سعيدة بالتعاون معه في هذا العمل الفني، كما أنّه التعاون الثاني مع المخرج أحمد سمير فرج. بعد مسلسل «ختم النمر» الذي عرض عام 2020.

 

وعن تفاصيل دورها بالمسلسل، أوضحت طافش، أنّها ستقدم شخصية جديدة وغريبة وبعيدة كل البعد عن شخصيتها. فالدور مليء بالكثير من التحولات في حياة الشخصية ونفسيتها، كما أن الأحداث، التي تأهبت نفسياً لها، تحتاج إلى مجهود كبير في التمثيل، وهذا أكثر ما جذبها للعمل، حيث إن الشخصية ستكون مفاجأة لجمهورها.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش، مشاركتها في مسلسل «الوجه الآخر». وهو من بطولة ماجد المصري، وندا موسى، وأحمد سعيد عبدالغني، ومحمد علي رزق، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.

.

المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.