هالة سرحان : ”إلهي تطلع روحهم ويتقطع لسانهم“.. من المقصود؟

نشرت الإعلامية المصرية ” هالة سرحان ” تغريدة لها على موقع تويتر لتعبر عن غضبها واستيائها جراء الإشاعات المتداولة من قبل النشطاء عنها مؤخرا حول إصابتها بفيروس كورونا المستجد .

فكتبت هالة سرحان في تعليقها على ذلك : ” الحمد لله أنا معنديش كورونا وبصحة وعافية .. ده بمناسبة الفتي والتزوير والكذب والحقد ”.

وتابعت : ” أنا عادة لا أعلق على إشاعات أو تعليقات وضيعة وأقول حسبي الله ونعم الوكيل .. لكن أعوذ بالله في ناس مصممة تنشر إني عيانة وبطلع في الروح إلهي تطلع روحهم ويتقطع لسانهم شياطين الشر المفقوعين موتوا بغيظكم ”.

وكانت قد وجهت الإعلامية المصرية ” هالة سرحان ” رسالة إلى النجم المصري ” عمرو دياب ” على خلفية اثارته للجدل مؤخرا بعد انتشار صورا تجمعه مع الموديل ” إنجي كيوان ” اثناء تواجدهما في امارة دبي.

وقال النشطاء أن إنجي كيوان هي حبيبة عمرو دياب الجديدة خاصة بعد إنفصاله عن الفنانة ” دينا الشربيني ”.

واتضح فيما بعد أن تواجد إنجي كيوان مع دياب من أجل تصوير إعلان عطره الجديد .. وأنها متزوجة من رجل لبناني ظهر معهما في بعض الصور.

وعلقت هالة سرحان على هذا الأمر في تغريدة لها عبر حسابها على موقع تويتر جاء فيها : ” صور عمرو دياب مع موديل قلبت كيان الميديا عن قصة حب جديدة .. طلعت الست متزوجة وعندها عيال وبتصور معاه إعلان جديد إخراج طارق العريان ” .

وتابعت : ” اختلط الواقع بالخيال في دماغ الجمهور .. واضح إن مصدر إلهام الأغاني الرائعة الجديدة سيظل المرأة .. أنا بقول كفاية ستات شوية يا عمور ” .

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.