شاهد.. هند القحطاني تثير غضب الجمهور مجددا بفيديو جديد مع ابنتها رؤى

أثارت الناشطة السعودية التي تعرف بأثارة الجدل هند القحطاني الجدل مجددا بسبب قيامها بنشر بمقطع فيديو عبر احد حساباتها على احد مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت من خلاله مع ابنتها وهي تتحدث عن شهرتها وجمهورها ليتهمها المتابعون بالغرور.

وقالت هند القحطاني في الفيديو مخاطبة ابنها معاذ: “تدري إن فيه حسابات على تويتر كورية ومتابعينها بعشرات الآلاف وبعضها بمئات الآلاف  بيتكلموا عني، الحين بنزل تغريداتهم، رؤى قرأت”، لتتدخل ابنتها قائلة: “كانوا يتكلمون عن في ويقولون  إن صارت مشهورة وصار لها أغاني وحتى المشهورة هند القحطاني تكلمت عنها”.

للمشاهدة اضغط هنا

تداول العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه هند القحطاني وابنتها. ليعبروا عن استفزازهم الشديد من القحطاني معتبرين أنها تتعمد إثارة الجدل بحديثها الدائم عن الشهرة.

وجاء في التعليقات: “اكيد يتكلمو عنج مصيبه اذا ماتكلموا بعد كل هلاستعراض”، “شكلها ماتدري إنه الحساب لعرب يتكلموا إنجليزي وكوري مو كوريين حقيقين ويش عرفهم في هند”.،كما انتبه أحد المتابعين لارتداء رؤى ابنة هند القحطاني لبيجامة والدتها. معلقاً: “البنت حركاتها موب طبيعية و لابسة بيجامة أمها لما قالت الشرق الأوصخ”.

اقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.