شركة الشحن التركية الأفضل في العالم خلال عام 2020

حصلت شركة الشحن التركية على لقب أفضل شركة شحن جوي في العالم في حفل توزيع جوائز “بايلود أسيا 2020” (Payload Asia 2020).

واختيرت شركة الشحن التركي “TurkishCargo”، التي واصلت عملياتها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع خلال عام 2020 على الرغم من الصعوبات والقيود، على أنها “شركة الشحن الجوي للعام” من شركة “بايلود آسيا” في سنغافورة.

وحضر أكثر من 60 من المتخصصين في الصناعة وممثلي شركات الطيران وناقلات البضائع ومقدمي تكنولوجيا المعلومات وممثلي التشغيل السريع حفل توزيع الجوائز الذي أقيم إلكترونيًا بسبب الوباء العالمي.

ووُزعت الجوائز في 15 فئة، وفق ترجمة موقع “تركيا الآن”، بناءً على تصويت خبراء الشحن، وفقًا لمعايير مثل الجودة والابتكار والكفاءة والسرعة والموثوقية والرؤية.

وقال نائب المدير العام لشركة الخطوط الجوية التركية (الشحن) تورهان أوزن: “هذه الجائزة القيمة والجوائز العالمية التي حصلنا عليها على مدار العام هي علامة بارزة تشير إلى جودة خدماتنا، والتميز التشغيلي، وإنجازاتنا المبتكرة والمستدامة، ومعاييرنا لتجاوز توقعات العملاء”.

وأضاف “علامتنا التجارية، التي لديها أكبر شبكة طيران على مستوى العالم، أنشأت جسور شحن جوي وتنتج حلولاً أكثر فاعلية بتقنيات جديدة وأساليب مبتكرة تستخدمها وتطورها، وتواصل نجاحها خلال عملية الوباء الصعبة”.

المصدر: تركيا الآن

 

اقرأ أيضًا/

3 إرهابيين هاجموا مزارعين بـ”درع الفرات”.. ماذا فعلت بهم القوات الخاصة التركية؟

بدء إيداع المنح الدراسية وقروض الطلاب عن فبراير في حساباتهم

تركيا تنقذ 84 من طالبي اللجوء في بحر إيجه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.