عمل درامي سعودي يجسد “خاطفة الدمام”.. هذه الفنانة بطلته (فيديو)

أخذت القضية الشهيرة إعلاميًا بـ”خاطفة الدمام”؛ اهتماما كبيرا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، بعدما تورطت سيدة باختطاف ثلاثة أطفال رضّع قبل أكثر من 20 عامًا. وعادوا إلى أسرهم شبانًا بعد افتضاح أمرها؛ ما جعلها مادة دسمة للدراما السعودية قد ترى النور قريبًا.

وانتشر مقطع فيديو مقتضب للفنانة السعودية ليلى السلمان، تعلن خلاله عزمها خوض تجربة تجسيد شخصية “خاطفة الدمام”. التي شغلت الرأي العام مؤخرًا، وأنها ستقوم بدور البطولة في المسلسل الدرامي الذي سيحمل عنوان “الخاطفة”.

وشوّقت السلمان جمهورها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ بعدم ذكر مزيد من التفاصيل حول مسلسل “الخاطفة” الذي ستؤدي خلاله شخصية خاطفة الدمام، إلا أنها عبرت عن سعادتها بالتجربة. خاصة أنه لم يفكر فيها أحد منذ كشفها وحتى الآن. رغم اهتمام الجمهور السعودي والعربي بتلك القضية.

أقرأ/

وتعد قضية خاطفة الدمام من أهم القضايا التي أثارت الرأي العام في السعودية، وخاصة بعد التحقيقات التي كشفت سلسلة من المجرمين وراء هذه المرأة وجاء حكم الإعدام ليكون خاتمة عادلة بحق الجناة، حيث تورطت تلك المرأة باختطاف ثلاثة أطفال رضع قبل أكثر من عشرين عاما في حوادث منفصلة، والاحتفاظ بهم قبل أن يتم افتضاح أمرها ويعودوا لعوائلهم الحقيقية شبانا.

وقضت المحكمة الجزائية بالدمام في وقت سابق بالقتل تعزيرًا ضد المتهمة الرئيسية في القضية، والسجن للمتهم الثاني 25 سنة و6 أشهر، والسجن للمتهم الثالث سنة و6 أشهر وغرامة 20 ألف ريال، والسجن للمتهم الرابع سنة وغرامة 5 آلاف ريال.

فيما طالبت النيابة العامة في لائحة الدعوى الجزائية بالحكم بحد الحرابة (الإعدام) بحق المتهمين الأول والثاني والثالث لانطواء ما أقدموا عليه من الإفساد في الأرض، ومعاقبة المتهمين الرابع والخامس بعقوبات مغلظة طبقا للعقوبات المقررة في الأنظمة الجزائية ذات العلاقة لقاء ما أقدما عليه. وبقية الحقوق الخاصة ما زالت قائمة.

وكان آخر أعمال الفنانة ليلى السلمان مسلسلي وصية بدر وضرب الرمال في 2020 ودورها المميز في مسلسل “العاصوف” بجزأيه الأول والثاني في 2018 و2019.  والذي حقق نجاحا كبيرا من بطولة الفنان السعودي ناصر القصبي، والفنانة ريم عبدالله، وحبيب الحبيب، وعيد سعد.

  • أقرا المزيد/
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.