دنيا بطمة تتحدث باكية عن شقيقتها على خلفية قضية ” حمزة مون بيبي”

تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة ” إنستجرام ” مقطع فيديو للبرومو الدعائي لحلقة الفنانة المغربية ” دنيا بطمة ” في برنامج ” من غير إنسان ” مع الإعلامية سلمى عماري والتي تقدمه عبر يوتيوب.

بينما ظهرت الفنانة المغربية في المقطع وهي تتحدث عن شقيقتها إبتسام. والحكم الذي صدر ضدها مؤخرا بالحبس على خلفية قضية ” حمزة مون بيبي”.

https://www.instagram.com/p/CLAXt5lHTjS/?utm_source=ig_web_copy_link

كما وقالت دنيا أنها تعرضت للأذى وأن بعض الأشخاص لم يتمكنوا من بلوغها فتعرضوا لشقيقتها إبتسام .. فقالت وهي لم تستطع تمالك نفسها وانهمرت دموعها : ” اللي مقدرش يقيسني قدر يقيس إبتسام ” .

سابقا تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسيدة أجنبية تكشف من خلاله عن قيام فنانة مغربية بسرقة صورة ابنها واستخدامها على أنها لابنتها وأنها عند مواجهتها بالأمر قامت بحظرها. وقالت السيدة في الفيديو: “لا أفهم.. مطربة مشهورة في المغرب قامت بسرقة صور ابني وانا قمت بأخذ المنشور ونشره في الستوري الخاص في إنستغرام لتقوم بحظري والستوري الخاص بي راح”.

وتفاعل النشطاء بنطاق واسع مع المقطع مؤكدين أنها تقصد دنيا بطمة والتي كانت قد نشرت قبل يومين صورة لابنتها الصغيرة ليلى روز. فيما عبر البعض عن استيائهم الشديد واستغرابهم من الأمر.، فيما تساءل بعضهم لماذا قامت دنيا بنشر صور لطفل ونسبها لابنتها.

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.