فنانة كويتية شهيرة تعتزل التمثيل.. وتكشف الأسباب

فاجأت الفنانة الكويتية شيماء سليمان، جمهورها بإعلانها اعتزال التمثيل على المستوى الدرامي للتلفزيون وذلك بشكل نهائي دون عودة، موضحة أنها لن تكون متواجدة في هذا المجال وستظل تغني وتظهر في المسرح فقط.

وقالت شيماء سليمان عبر مقطع فيديو بثته عبر حسابها في “سناب شات”: “لي أسبابي للأمانة وبالعكس هي تجربة حلوة بالتمثيل وايد استأنست فيها.. وراح تشوفوني في آخر عمل لي في رمضان القادم وهو يستاهل يكون الختمة الصراحة”.

وأضافت شيماء: “راح أظل شيماء اللي تغني وتحب الأغاني والميوزيك.. السنة هي راح تشوفوني في رمضان وفخورة إني اشتغلت في هذا العمل وهو عمل وايد كبير وجبار.. مسلسل (سما عالية) وأتمنى أكون الوقت اللي دخلت فيه هذا المجال على الأقل لو تركت لو بصمة خفيفة”.

 

ودار حديث حول الأسباب التي دفعت شيماء سليمان لاتخاذ هذا القرار، حتى ظهرت في مقطع فيديو جديد قالت فيه إنها كانت تفكر في هذا القرار منذ فترة، موضحة أنها سعيدة بالإنجازات التي حققتها.

وأردفت شيماء علي، قائلة: “اتخذت القرار عن قناعة وايد أمور خلتني أفكر في الموضوع ومواقف وأشياء مريت فيها حسيت إني في مكان ما يناسبني.. المطان محتاج شخصية مستعدة إنها تكون أول شيء تغير شخصيتها وتجامل وتيجي على نفسها وتبدي شيء على شيء عشان تقدر تكمل في هذا المجال..”.

وأردفت: “خايفة أخطي خطوة أخرب كل اللي بنيته.. أنا سعيدة بتجربة التمثيل بشكل عام أنا جربت وتجربتي كانت حلوة وكل الشكر للأستاذ محمد دحاح هو اللي خلاني أدش هذا المجال وأخطي هذي الخطوة استمتعت وأخدت بخبرة بأمور وايد”.

ومسلسل “سما عالية”، المقرر عرضه على قناة دبي في شهر رمضان المقبل 2021، وهو من تأليف صالح النبهان وشيخة بن عامر ومن إخراج محمد دحام الشمري، وبطولة جاسم النبهان وزهرة الخرجي وفوز الشطي وحمد العماني وعبدالله التركماني وابتسام عبدالله وعبدالله السيف وشيماء سليمان وأحمد النجار وعلي الششتري ومنصور البلوشي ونجاح الخطيب وفاطمة عبداللطيف وغادة أحمد وشوق بنت عبدالله وداليدا شاهين ومحمد محب ونور العبدالله وأحمد كشك وندى عادل.

 

تعليق 1
  1. جلنار يقول

    الفنانة مغمورة وليست مشهورة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.