شاهد: رانيا يوسف تثير الجدل بملابسها الرياضية الجريئة

أثارت الفنانة رانيا يوسف الكثير من الجدل، بعد ظهورها بإطلالة جريئة بملابس رياضية أثناء ممارستها التمارين الرياضية.

و يذكر أن رانيا أثارت الجدل في الفترة الماضية بسبب تصريحاتها في برنامج “مع الفارس” الذي يقدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس. واضطرت بسببها إلى تقديم اعتذارها لجموع الشعب المصري عقب تصريحاتها عن الحجاب خلال اللقاء، وفق (لها).

وقالت: “أقدم اعتذاري لكل فرد رأى أو سمع هذا الحوار. وظن منه أن هذه المعاني صدرت مني، فالمذيع لم يكن محل ثقة.. ولكننا نعيش لنكتسب الخبرات ونتعلم”.

وتواجه رانيا حملة هجوم كبيرة خلال الفترة الحالية، بدأت بتسريب مقصود تعلن من خلاله رفضها ارتداء الحجاب. وتؤكد أنه ليس فرضاً، وانتهاء بتسريب آخر لرسالة صوتية .أرسلتها لمذيع البرنامج تؤكد خلالها نفس كلامها وتصريحاتها التي أثارت ضدها موجة من الغضب.

وأغضبت تصريحات رانيا يوسف مذيع البرنامج بسبب ما نسب إليها من اتهامها له بالتحرش. فضلاً عن اعتقاده أنها هاجمته وهاجمت القناة لانتقاء مقطع “المؤخرة” دون باقي السياق للترويج للحلقة. ومن هنا جاء الرد بتسريب جزء من الحلقة، وتسريب رسالة صوتية لتأكيد نفس المعنى، قبل أن يدلي بتصريحات مسيئة ضدها داعياً إياها للعلاج النفسي.

رانيا يوسف
رانيا يوسف

 

اقرأ أيضا: تركيا .. موظف يحاول قتل رئيسه في العمل مستعينا بـ”كورونا”

.

المصدر/ وكالات

2 تعليقات
  1. النديم يقول

    طيب واحنا مالنا بكيفها اش حصل يعني وماهو هدفكم تنشرون الصوره .

  2. عابر يقول

    مافيه شيء اسمه ملابس جريئة قصدكم عارية اما فرض الحجاب فمن جعلها مفتي ويبدو انها لم تقرأ سورة النور التى بدئها الله بقوله سورة انزلناها وفرضناهااي انه سبحانه فرض ماجاء بها ومن ضمن ذلك الجلباب والخمار وعدم التبرج وابداء الزينةوغض البصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.