أصالة نصري: حاولت التحدث باللهجة المصرية لكنها سخيفة (فيديو)

ذكرت النجمة السورية أصالة نصري للمرة الاولى عن سبب تمسكها بلهجتها السورية بالرغم من إقامتها في مصر للعديد من السنوات.

وقالت اصالة خلال حوارها مع الفنان أمير كرارة في برنامج “سهرانين” الذي يبث على قناة ON المصرية، إنها بالرغم من إقامتها في مصر منذ سنوات طويلة، الا انها متمسكة باللهجة الاصلية “السورية”، ولم تتمكن من الحديث باللهجة المصرية، كما تشعر أنها “سخيفة” عندما تتحدث بها.

وأضافت أنها تجيد اللهجة المصرية في الغناء فقط، قائلة: “في الغناء بتطلع اللهجة المصرية حلوة معي، لكن لما أتكلم بها بحس حالي سخيفة، مبعرفش أحكي غير سوري، حاولت أحكي مصري لقيت حالي طلعت سخيفة”.

https://www.facebook.com/watch/?ref=external&v=425059645469942

بينما كانت قد كشفت أصالة عن اقتراب زواج إبنتها شام فقالت : ” هنجوزها قريبا والشاب اللي حاببته أنا حاببته كمان كتير وإن شاء الله يارب يكون متل ما أنا متوقعة وهي وكل الناس اللي حوالينا وبراهن إنه إن شاء الله يسعدها ” .

كما وتابعت : ” بنتي شام بفتخر فيها كتير .. لودي فجأة فجأة لدرجة إنه ما حدا فينا كان مصدق هالوعي المفاجئ اللي جاله والمنطق والحكمة .. آدم وعلي الصغار المحبة ما عملت منن إلا أطفال رغم كل الظروف ضحكانين ”. وأضافت أصالة أن أكثر من يشبهها في أولادها هي شام والتي تشبه والدتها في الثقة والإصرار والعزيمة والطاقة وتختلف عنها في أشياء أخرى جوهرية .. وعلقت على ذلك قائلة : ” بنكمل بعض وأنا أحيي فيها هذا الاختلاف ” .

أقرأ المزيد/
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.