ليليا الأطرش بضيافة الشيف بوراك..والأخير يخطئ في كتابة اسمها

شاركت الفنانة السورية ليليا الأطرش متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أحدث نشاطاتها السياحية وذلك أثناء زياتها الحالية لمدينة دبي.

وظهرت الممثلة السورية بصورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، برفقة الشيف التركي محمد بوراك أوزديمير .وذلك في مطعمه الكائن في دبي والذي يدعى “CZN Burak” حيث بدا بصورة عفوية ومحتضناً إياها، مرتدياً الشيف ملابس الطبخ الخاصة، أما ليليا فقد ظهرت بـ “جينز ممزق”.

وأبدت ليليا الأطرش إعجابها بأداء الشيف حيث علقت على الصور التي نشرتها بالقول: “الوحيد يلي بشهدلو انو أشطر مني بالطبخ”، في إشارة منها إلى أنها من محبي ومجيدي الطبخ.

img

كما شاركت ليليا فيديو طريفا متداولا لها عبر خاصية “الستوري” على إنستغرام، يوثق لحظة كتابة الشيف بوراك. اسمها على وجبة حلويات تركية، ليخطئ في كتابة اسمها ويضعه “ليلى” بدلاً من “ليليا”، لتعلق على الفيديو بإيموشن مبتسم.

img

وفي السياق ذاته دائماً ما تشارك ليليا الأطرش متابعيها لحظات من داخل مطبخ منزلها. أثناء تنفيذها لبعض الطبخات وتتحدث باستمرار عن حبها للطبخ.

ولقي مطعم الشيف بوراك نجاحًا كبيرًا في دبي بالرغم من افتتاحه منذ فترة قصيرة. كما استضاف بوراك العديد من المشاهير حول العالم، من بينهم لاعب كرة القدم، كريستيانو رونالدو.

وأكدت ليليا الأطرش أن سبب تواجدها في دبي هو لقضاء بعض الحاجات ولرؤية أصدقائها وبغرض السياحة في آن معاً وخاصة أن الطقس ملائم للنزهات بحسب وصفها.

يُذكر أن آخر أعمال ليليا الأطرش الجزء الثاني من مسلسل “الحرملك” تأليف سليمان عبدالعزيز، وإخراج تامر إسحاق. ومن إنتاج مؤسسة كلاكيت للإعلام والإنتاج الفني، وعُرض في الموسم الرمضاني الفائت. وقدمت خلاله شخصية “عطر” كما شاركت في مسلسل “حركات بنات” بشخصية “سارة”.

.

المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.