شاهد رد فعل أحمد زاهر عند سؤاله عن تمثيل بناته مشاهد ساخنة!

حلّ النجم المصري الكبير “أحمد زاهر” ضيفاً علي برنامج “كلمة أخيرة” تقديم الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”، مساء يوم الثلاثاء الماضي، وتحدث زاهر في اللقاء عن بداياته في مجال الفن وعن أبرز أعماله التي حققت مجاح عالي التى قدمها للجمهور، ومن ضمن المواضيع التى تطرق إليها، الحديث عن إبنتيه ملك وليلي الشابتان الجميلتان اللتان ورثتا موهبة الفن عن والدهما وقدمتا للسينما والتليفزيون أدوارًا حازت علي إشادة جماهيرية كبيرة.
وعند سؤاله في برنامج “كلمة أخيرة”  عن موقفه الشخصي من قيام إبنتيه ملك وليلي بعمل مشاهد ساخنة أو مشاهد تحتوي علي قُبلّات، أجاب بالنفي قائلا أن هذا الأمر مرفوض كليا. وأنه أمر محظور عليه شخصيًا حيث أنه يرفض كفنان القيام بمثل هذه المشاهد وبالتالي إبنتيه الممثلتين الصاعدتين.

كما ذكر الفنان المصري أحمد زاهر عن الأسباب وراء رفضه تمثيل ابنتيه ملك وليلى، بعد ظهورهما في الأعمال الفنية المُتعددة بطفولتهما. مؤكدًا أنه كان يرى أن الجمهور يفقد حُبه للممثلات اللاتي يواصلن التمثيل منذ الطفولة وحتى تصبحن فتيات ناضجات. لذا ظل مُصرًا على موقفه تجاههما حتى قرر تركهما يمثلان.

وقال موضحًا: «دي وجهة نظر ممكن أكون صح فيها أو غلط، لكن وجهة نظري أن كان فيه زمايلنا كتير كانوا بيمثلوا من وهما صغيرين وفضلوا يمثلوا في كل مراحل حياتهم لغاية لما كبروا ولما كبروا ما بقاش حد يبعتلهم الناس زهقت خلاص.. رأيي يحصل فجوة عشان الناس تنسى أنهم أطفال، يكون عدى وقت وفيه اختلاف».

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.