تركيا الآن.. عين على تركيا

أردوغان: أمريكا لا تدافع عن اللاجئين وتدعم الإرهاب والإرهابيين

453

قال الرئيس رجب طيب أردوغان اليوم الاثنين، إن الولايات المتحدة الامريكية لا تهتم بقضية الدفاع عن اللاجئين و”همها مختلف ولاتزال تدعم الإرهاب والإرهابيين”، حسب ما نقلته وكالة الأناضول.

وأضاف أن “الذين استقبلوا بضع مئات من اللاجئين لأغراض دعائية لا يتحملون مسؤولياتهم حيال هذه الأزمة المتعلقة بأرواح البشر”.

وأشار إلى أن “الاتحاد الأوروبي قدم 3 مليارات يورو لليونان من أجل 100 ألف طالب لجوء. بينما تخلى عن مسؤوليته تجاه 4 ملايين مثلهم في تركيا”.

وكان أردوغان قد انتقد في العديد من المناسبات سياسة الهجرة الأوروبية وتعامل أوروبا مع قضية  اللاجئين، متهما بروكسل بعدم التزامها بوعودها وتركت بلاده تتحمل أعباء اللجوء وحدها.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. احمد يقول

    الله ينصرالقائد الشجاع السيد اردوغان هو الرئيس الوحيد في العالم يقول الحق علنا . حكومة امريكا حكومة ارهابية مطلقة وهي تنشئ اوتساعد المنظمات الارهابية و بدون تردد. لئن امريكا قوية بهذه المنظمات الارهابية. امريكا تعيش على الارهاب . وديمقراطيتها مبنية على الارهاب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد