الفنان متعب الصقار يجري عملية بتر.. وهذه حالته الصحية

خضع النجم الأردني متعب الصقار لعملية جراحية عبارة عن بتر في إصبع قدمه نتيجة تعرضه لمضاعفات بمرض السكري.

ونفى الفنان الاخبار التي تم تداولها على مواقع التواصل حول بتر قدمه، لافتًا إلى أن هذه المعلومات لا أساس لها من الصحة؛ فالعملية اقتصرت على بتر إصبع القدم فقط.

وهذا ما أكده نقيب الفنانين الأردنيين حسين الخطيب، وقال أيضًا إن الفنان متعب الصقار بصحة جيدة في الوقت الحالي بعد اجرائه للعملية الجراحية.

وأوضح النقيب أن الفنان الصقار يتمتع بالروح المعنوية العالية ويجري غسيلا للكلى حسب الأوقات المحددة، والآن يتم الانتظار حتى انتهاء إجراءات نقله إلى المدينة الطبية في العاصمة عمان لمتابعة العلاج.

https://www.instagram.com/p/CLoKtpHo4J0/?utm_source=ig_web_copy_link

يشار إلى أن رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة أكد في وقت سابق أن ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، قد أوعز بتوفير العناية الصحية اللازمة للفنان الأردني متعب الصقار.

وكان قد وجه الصقار عتابا من داخل المستشفى، ونشره عبر صفحته الشخصية في فيسبوك.

وكتب الصقار:” له يا بلد ماني من ولدك ولد … له يا بلد نذرت لعيونك شهد له يا بلد…. متعب تعب وما ضل من حوله احد…. له يا بلد وش قصرت … ما اتاخرت غنيتلك احلا الشعر وقدمتلك كل العمر… له يا بلد ما اني من ولدك ولد … هجينتلك كحل العيون موال وتميل الغصون وما كنت في حبك عدد … له يا بلد الحين ينهشني المرض … وبكره ولو وقف النبض حتى وانا تحت الارض لبقى على نفس الوعد وابقى احبك يا بلد متعب تعب وعندي على عيونك عتب له يا بلد ماني من ولدك ولد”.

img

أقرأ المزيد/

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.