بهاء الكافي مع زوجها داخل بركة سباحة وسط الثلوج بملابسها الجريئة (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لنجمة برنامج “ستار أكاديمي” بهاء الكافي، تظهر فيه برفقة زوجها، وذلك بعد غيابٍ لفترة عن وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل التي حملها الفيديو، ظهرت بهاء بالمايوه وهي تتواجد في بركة سباحة وسط الثلوج، برفقة زوجها وشخصين آخرين، فيما تسأل زوجها عن درجة الحرارة في الخارج، ليقول لها إنها “سالب أربعة”، أما داخل البركة فهي 50، أي أنها تسبح بمياهٍ ساخنة، عكس ما يفعله بعض الرياضيين وهو السباحة في مياهٍ جليدية.

وتعرضت النجمة التونسية للعديد من الانتقادات من قبل متداولي الفيديو والمعلقين عليه، حيث كتبت إحداهن: “زوجها عادي بس التاني اش وضعه ياناس قرف”، وأضافت أخرى: “وين الغيره بين الزوجين ولا خلاص ما في رجال”.

https://www.instagram.com/p/CLoGc34D8Ah/?utm_source=ig_web_copy_link

في المقابل، نالت إطلالة بهاء إعجاب محبيها، وطالبوها بمواصلة بث صورها ويومياتها، وعدم الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي التي تربطها بهم.

وكانت بهاء الكافي قد نشرت مجموعة من الصور لها برفقة زوجها وأصدقائها، كانت إحداهن أثناء تواجدهم في البركة وعلقت عليها بالقول: “شكرا لك كورونا على جعلنا نستمتع بأشياء صغيرة في الحياة! مثل أن تدرك أن النسيم البارد يلامس وجوهنا، ونعجب بجمال الثلج وبصوته عندما يذوب ويسقط من أغصان الشجرة”.

وأضافت قائلةً: “سواء كنت تضحك بصوت عالٍ مع أصدقاء حقيقيين، أو تستمتع بالصمت، فكن ممتنًا لأنك ما زلت على قيد الحياة”.

يُذكر أن بهاء الكافي تزوجت من اللبناني وسيم شقير عام 2012 بعد قصة حب دامت 3 سنوات، لتقوم بعدها باعتزال العمل الفني، إذ لم تقدم أي عمل فني منذ زواجها، حيث قررت التفرغ لبيتها عائلتها، وأنجبت بهاء في في شهر آب/أغسطس من العام 2016 طفلتها جويا، أما كيان فقد أنجبته عام 2018.

وقبل نحو عام ردت الفنانة بهاء الكافي على كل ما حصل بينها وبين الفنان أحمد الشريف، والتصريحات التي أطلقها ضدها قبل نحو 17 عاماً مؤكدة أنه لا يوجد لديها أي شيء ضده وأن صداقتهما مستمرة بعد مرور كل تلك السنوات، حيث نشرت بهاء الكافي رسالةً عبر “إنستقرام” أوضحت فيها أنها لم تكن تتخيل أن تكون صداقتها لأحمد الشريف لها أثر كبير عند الناس إلى هذا الحد.

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.