الكويتية مي العيدان تبعث برسالة هامة لوزير الإعلام

نفت الإعلامية الكويتية التي تعرف بإثارة الجدل مي العيدان أن تكون قد اتهمت الفنانة غدير السبتي بنقل فيروس كورونا لزميلها الفنان مشاري البلام الذي يرقد في الوقت الحالي في المستشفى بعد تدهور حالته إثر إصابته بالمرض قبل أيام قليلة.

وقالت العيدان في توضيح لها نشرته عبر “تويتر”:” اللي أقصدها مو الفنانة غدير السبتي  اهو كان يصور في أكثر من مسلسل بنفس الوقت ومعاه اكثر من٣ او ٤ فنانات كلهم قصار بس في وحده انقلت له الفايروس والأخت تسرح وتمرح مادري وين ضميرها بس كلمة حسبي الله ونعم الوكيل تكفي رب العالمين اهو اللي يحاسب”.

img

كما وجهت الإعلامية الكويتية رسالة إلى وزير الإعلام في بلدها:” معالي وزير الاعلام نتمنى إيقاف تصوير المسلسلات خاصة بهذه الفترة وخاصة بعد ازدياد الإصابات و المصابين مالهم مكان بالعنايات المركزة خاصة بعد إصابة مشاري البلام بسبب ممثلة مصابة بالفايروس للاسف في فنانين بس يهمهم المصلحة المادية و الفلوس و المدخول مو مهم منو يمرض”.

img

وكانت العيدان قد أثارت الجدل في أول تغريدة لها عندما كتبت:” حابه أوضح شي بالنسبة ل إصابة مشاري البلام بفايروس كورونا الناس تضن انه أصيب بالفايروس عندما ذهب لأخذ اللقاح لكن الحقيقة المرة ان مشاري أنصاب. و تم نقله من فنانة قصيرة ماتبين من القاع الاخت منصابة وقاعدة اتصور معاه عادي و لا بلغت احد ان فيها كورونا انا ودي اسال الحين مرتاح ضميرج”.

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.