شاهد: أول توأم متطابق في العالم يخضع لعملية “تغيير الجنس”!

روت البرازيليتان مايلا ريزيندي، وشقيقتها صوفيا ألبوكيرك، أول توأم متطابق في العالم قصة إجرائهما عملية تحويل جنسي بعد أنا كانتا ذكوراً.

وقالت مايلا وصوفيا البالغتان من العمر الآن 19 عاما، أنهما ولدا كتوأم ذكور في بلدة تابيرا الصغيرة جنوب غرب البرازيل، ولكنهما كانا يشعران دائما أنهما إناث لذلك قررا الخضوع لعلمية تحويل جنسي.

وتابعتا أنهما كانتا تخططان للسفر إلى تايلاند لإجراء عملية التحويل الجنسي لكنهما تمكنا من البقاء والتعاقد مع طبيب خاص داخل البرازيل وخضعا بالفعل للعملية في مدينة بلوميناو، جنوب البرازيل في منتصف شهر فبراير الجاري، حسبما أفادت صحيفة “نيويورك بوست”.

وأضافت مايلا لوسائل الإعلام المحلية، إنها وشقيقتها اعتادتا على فعل كل شيء معا، واستطاعتا تحقيق حلمهما وقامتا بالتحول من ذكر لأنثى، وأصبحتا أول توأم متطابق في العالم يخضعان لهذا النوع من العمليات.

وأشارت مايلا، إلى إنهما خضعتا للعلاج الهرموني طوال فترة تحويلهما وإن رحلتهما كانت طويلة، ولكنهما تشعران بالسعادة بالنتيجة التي وصلتا إليها الآن.

وتحدثت الشقيقتان عن تعرضهما للتنمر داخل المدرسة من قبل، وقالت مايلا إن زملاء لها قاموا ذات مرة بقذفها بدفاترهم الدراسية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.